رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة.. شيرين تعود للدراما في رمضان المقبل

مفاجأة.. شيرين تعود للدراما في رمضان المقبل

ميديا

شيرين عبدالوهاب

مفاجأة.. شيرين تعود للدراما في رمضان المقبل

أدهم المصري 22 سبتمبر 2020 13:06

علمت مصر العربية من أحد المصادر المقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها ستخوض المارثون الرمضاني المقبل بأحد الأعمال الدرامية، وذلك بعد أن استقرت على أحد السيناريوهات.

وأضاف المصدر أن العمل سيحتوي على بعض الأغاني التي تقدمها المطربة شيرين خلال أحداث العمل، الذي لم يتم الإفصاح عن تفاصيله حتى الآن.
 

وكان اسم النجمة شيرين عبد الوهاب، قد تصدر أخبار مجتمع الفن في يونيو الماضي، بعد تداول أخبار عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول وقوع شجار عنيف بينها وبين زوجها المطرب الشهير "حسام حبيب" وصل إلى حد التراشق بالألفاظ، وتردد أن أحمد سعد المطرب الشهير تدخل للصلح بينهما.

 

لكن النجمة شيرين ردت عبر حسابها على انستجرام" قائلة: قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة"، بينما أكد حسام حبيب أنهما يعيشان حياة سعيدة. ولا يوجد صحة لكل ما تردد.


 

كما خرج  شقيق  شيرين عبدالوهاب (محمد عبدالوهاب)، ونفى تلك الأخبار وكتب عبر حسابه بموقع التغريدات "تويتر": "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب". 

 

بدأت قصة شيرين وحسام حبيب"، عندما ترددت عدد من الشائعات في بداية عام 2018، حول زواجهما، وذلك بعد أن خرج حساب يحمل اسم حسين حبيب وهو والد المطرب، عبر موقع فيس بوك وعلق على صورة تجمع حسام مع المطربة شيرين، وكتب "ابني وعروسته".

 

وبعد نفي مستمر من الثنائي، تفاجأ الجمهور بزواجهما، في حفل بسيط بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين في إبريل 2018.

 

ثم لاحقت شائعات الحمل شيرين بسبب وزنها الزائد، لكنها خرجت وأوضحت سبب ذلك وهو خضوعها لعملية دقيقة، قائلة: "كان عندي تليف على الرحم، وخضعت لعملية كبيرة، وعشان كده وزني زاد خاصة عند منطقة البطن، بالإضافة لتناولي لأدوية تحبس المياه في الجسد، بس أنا حاليا ملتزمة بنظام غذائي حتى أعود لوزني الطبيعي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان