رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أبرزها حكايات بنات الجزء5.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما

فيديو| أبرزها حكايات بنات الجزء5.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما

ميديا

حكايات بنات الجزء5

فيديو| أبرزها حكايات بنات الجزء5.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما

سارة القصاص 22 سبتمبر 2020 13:41

بعد توقف عدة شهور بعد موسم رمضان 2020 الذي يعرض به كم هائل من الأعمال الدرامية، تعود المسلسلات الجديدة لتحتل الشاشة من جديد، عبر وجبة دسمة تتنوع ما بين الرومانسي والإثارة.

 

تصدر مسلسل حكايات بنات الجزء5، مؤشرات البحث بعد عودته عبر شاشة "أون"، حيث يعرض في الثامنة مساء، ويقوم ببطولته عدد من النجمات هم: "أسماء جلال، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم".

 

ويعيش الجمهور مع بطلات الجزء الخامس حكايات جديدة من قصص الحب والطموح والصداقة .

 

 

لمعرفة المزيد عن المسلسلات الجديدة وقنوات العرض ومواعيدها.. شاهد الفيديو|

 

 

 

ويخوض الفنان "ماجد المصري" ثاني بطوله له بمسلسل "الوجه الآخر"، الذي بدأ عرضه على "سي بي سي"" في الثامنة مساء.

 

ويشارك في بطولته: "نسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد سلامة، ومادلين طبر، وعماد رشاد"، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.


ويتناول المسلسل على مدار حلقاته الـ 45، العديد من القضايا المهمة في إطار اجتماعي تشويقي، حول الصراع على المال بشكل معقد جدًا. 

 

 

 

 

كما يعود النجم السوري معتصم النهار بمسلسلين، أولهما "أسود فاتح" مع النجمة هيفاء وهبي الذي يعرض في نهاية سبتمبر على منصة شاهد الإلكترونية.

 

ويضم "أسود فاتح" نخبة من النجوم منهم: "روجينا، وأحمد فهمي، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نورالدين" والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

 

أما المسلسل الثاني لمعتصم النهار فهو العمل اللبناني الذي يحمل عنوان "من الآخر" ويعرض على عدد من القنوات العربية، منها قناة "دبي"، ويشاركه البطولة :"ريتا حايك، بديع أبوشقرا".

 

 

 

ولعشاق الرومانسية ، يعود المسلسل اللبناني الشهير"عروس بيروت" في موسم ثاني له في بداية أكتوبر القادم، وهو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان التونسي "ظافر العابدين"، والفنانة اللبنانية "كامرن بصيص".

 

المسلسل من المقرر عرضه على شاشة "إم بي سي"، والعمل مأخوذ من المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول" الذي حقق نجاحا ساحقا في تركيا وحصد العديد من الجوائز.

 

ويحكي العمل عن فتاة تدعى ثريا تعمل مغنية وعازفة، تقابل رجل أعمال شهير وهو ابن أحد العائلات الثرية جدا، وتقع في حبه ويتزوجها رغم عدم موافقة والدته، لتبدا بعدها العديد من الصراعات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان