رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

سمير غانم لمصر العربية: «أنا زي الفل.. ومش هعتزل الفن»

سمير غانم لمصر العربية: «أنا زي الفل.. ومش هعتزل الفن»

ميديا

سمير غانم وعائلته

سمير غانم لمصر العربية: «أنا زي الفل.. ومش هعتزل الفن»

آدهم المصري 22 سبتمبر 2020 12:34

حالة من الغضب يعيشها الفنان سمير غانم بسبب الشائعات التي تم تداولها عن تدهور حالته الصحية، ونقلة لأحد المستشفيات، وذلك بالإضافة لأخبار عن عتزاله الفن.

تواصلت مصر العربية مع النجم الكبير الذى أكد أن صحته زي الفل، وأنه لا يوجد أي نوع من التدهور بل يحافظ جيدًا على أخذ الأدوية الخاصة به في مواعيدها، بناء علي تعليمات الأطباء.

وأضاف  سمير غانم أن "كل هذه الأخبار تصدر من شخص يريد أن يزعج الجميع بمثل هذه الأخبار، ولم أكون وحدى الذى وقع في يديه بل أغلب النجوم لم يسلموا من مثل هذه الشائعات".

وأكد النجم الكبير أنه لن يعتزل العمل الفني نهائيًا ما دام على قيد الحياة، لأنه يعتبر الفن بمثابة هواء يتنفسه، ولا يستطيع العيش بدون.

وكان سمير غانم قد قال في مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "التاسعة": "أنا مروحتش في مكان، وهذه الشائعة ليست الأولى، ويتعرض لها الكثير من النجوم والزملاء، لكن حب الناس نعمة كبير من ربنا، فهذه الأخبار تربكني وتربك الجمهور"، وعلق مازحا "لو روحت أخلع ضرسي عند الدكتور، الخبر هينتشر إني بغير رقبتي".

 

وأضاف: "الواحد مش صغير، لكن ربنا أعطاني القوة حتى الآن والموهبة أننا نقدم للناس أعمال تسعدها، والواحد بيضطر يصلح نفسه، وأنا عندي نخبة من الأصدقاء الأطباء بذهب ليهم للكشف والإطمئنان على صحتي  ممكن الخبر يطلع من ممرض أو موظف حسابات".

 

وتابع: "أنا بخير وأنا حاليا بصلح حاجات عشان المسرحية التي سأقدمها، وهي "الزهر لما يلعب " وكان بدأ عرضها قبل كورونا لكن لم نعرضها سوى 10 أيام ثم توقفت"، مشيرا إلى أنه سيشارك في  المسلسل القادم لابنته دنيا سمير.

 

ووصف شائعات مرضه بالحمل الكاذب، قائلا: "الفنان معرض للحاجات دي وبشكر الدكتور أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية  على طمأنة الجمهور عليا"، مؤكدا أن حب الجمهور هو أكبر ثروة يأخذها الفنان.
 

كانن آخر ظهور للنجم سمير غانم  في مسلسل ""بدل الحدوتة 3" في  2019، وهو المسلسل الذي قدمته "دنيا سمير غانم" في رمضان قبل الماضي, 

 

ومن المقررأن  يظهر سمير غانم في فيلم "تسليم أهالى" للنجمة دنيا سمير غانم، ويقوم بدور والدها خلال أحداث الفيلم، ويكون بجوارها طول الوقت.

 

فيلم "تسليم أهالي" يعد البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم، بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: "هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وإيمي سمير غانم ولوسي ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان