رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

منة فضالي: «ملقتش بدلة رقص مقاسي.. وايرادات زنزانة 7 مرضية»

منة فضالي: «ملقتش بدلة رقص مقاسي.. وايرادات زنزانة 7 مرضية»

ميديا

منة فضالي

منة فضالي: «ملقتش بدلة رقص مقاسي.. وايرادات زنزانة 7 مرضية»

أدهم المصري 22 سبتمبر 2020 12:05


أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في فيلم زنزانة ٧ الذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية.

 

وقالت منة فضالي في تصريحات لمصر العربية إنها وجدت مشكلة في مقاسات بدل الرقص المتاحة من أجل الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث العمل، مشيرة إلى أنها وجدت بصعوبة بدلة تصلح كى ترتديها خلال تصوير أحداث العمل.


واكدت منة أنها راضية بشكل كبير عن الإيرادات التي وصل لها العمل في الوقت الحالي، مؤكدة أن العمل نال إعجاب العديد من الجماهير.

 

وحقق العمل أمس الإثنين إيرادات بلغت ١٥٠ ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات ٢ مليون و١٠٠ الف جنيه،  منذ بدايه عرضه الأسبوع الماضي، ليحتل بذلك المركز الأول بين الأفلام السينمائية المعروضه حاليا.

 

جدير بالذكر أن ميزانية العمل لا تتعدى 15 مليون جنيه، ويعتبر أقل الأعمال ميزانية في الوقت الحالي، ويجمع كل من أحمد زاهر ونضال الشافعي، ومنة فضالي، وعبير صبري.
 

وتشهد أحداث "زنزانة 7" صراعا بين "حربي" (أحمد زاهر) بسبب "شجن" التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعصابة المافيا.

 

يُشار إلى أن الفيلم حمل بدايةً اسم "المحترف"، قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته منة فضالي، علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.

 

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد ألغت العرض الخاص للعمل في جميع السينمات، بعد أن كان مقررا إقامته منتصف الشهر الجاري. وعلمت مصر العربية إن سبب إلغاء العرض الخاص يرجع لعدم قدرة الشركة المنتجة ماليا على تأجير قاعات العرض التي سيعرض فيها العمل.


وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة في تصريحات لمصر العربية أنه كان من المقرر أن يتم عرض العمل في أكثر من قاعة عرض ولكن الشركة تراجعت وقررت عدم إقامة عرض خاص، لكون العرض الخاص يتكلف ما يقرب من نصف مليون جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان