رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو|بروفة بالكمامة.. هكذا يستعد النجوم لحفلات اليوم الوطني السعودي

فيديو|بروفة بالكمامة.. هكذا يستعد النجوم لحفلات اليوم الوطني السعودي

ميديا

راشد الماجد في اليوم الوططني السعودي

فيديو|بروفة بالكمامة.. هكذا يستعد النجوم لحفلات اليوم الوطني السعودي

سارة القصاص 22 سبتمبر 2020 11:05

بالرغم من أن الشركة المنظمة لحفلات اليوم الوطني السعودي وضعت عددًا من الشروط والإجراءات الوقائية، لحماية جميع الحاضرين من تفشي "كوفيد 19"، إلا أن الشركة عادت مرة أخرى، ونشرت بيانا جديدا يخص تخفيض عدد الحضور.

 

وكتبت شركة روتانا عبر صفحتها: "بعد مراجعة الاحترازات الصحية وحرصا منا على سلامة جمهورنا الحبيب فقد تقرر تقليص عدد الحضور لحفلات اليوم الوطني 90 ونتمنى السلامة للجميع وكل عام وبلادنا الغالية بخير ورفعة".

 

وأكدت في البيان أنه سيتم اعادة المبالغ المحصلة لقيمة التذاكر وفقا للطرق التي تم الدفع بها.

 


ونشرت الصفحة عددا من الفيديوهات للنجوم أثناء بروفات الحفلات، حيث تظهر الفرقة الموسيقية بالكمامات، وعلقت :"مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بروفات  مع النجم الكبير راشد الماجد، وأصيل أبو بكر".

 

ومن المقرر أن يقام حفل راشد الماجد وأصيل أبو بكر في الدمام ، مساء اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، وذلك في الصالة الخضراء.

 

وتذاع الحفلات في بث مباشر عبر تطبيق "فن بوكس"، وتضم نخبة من النجوم منهم: "رابح صقر ، ماجد المهندس، نبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، ومطرف المطرف".

 

 

 

ومن الشروط التي وضعت لجمهور الحفل: حظر الدخول بدون قناع،  يجب ارتداء القناع في جميع الأوقات، قياس درجة الحرارة عند الدخول، ومنع دخول من حرارتهم فوق 38 درجة، ويمنع دخول أي علامات للأعراض، تعقيم اليدين قبل الدخول والخروج".

 

وتضم الشروط أيضا :" الحفاظ على مسافة اجتماعية 1.5 متر، ممنوع تغير المقاعد، ممنوع المصافحة".

 

 

يتزامن اليوم الوطني السعودي مع يوم 23 سبتمبر من كل عام ذكرى توحيد الحجاز ونجد والإحساء تحت مسمى المملكة العربية السعودية من قبل الملك عبدالعزيز آل سعود.

 

وأصدر الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله مرسوما ملكيا برقم 2716 في تاريخ 17 جمادى الأول من عام 1351 هجريًا، ينص على تحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية ابتداءً من نفس العام والذي يوافق 23 سبتمبر 1923 ميلادي الأول من الميلاد.

 

وعام 2020 هو العام الـ 90 لذكرى توحيد السعودية تحت اسم المملكة العربية السعودية، ويوافق هذا اليوم بالتاريخ الهجري يوم 6 من شهر صفر. 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان