رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حفل «إيمي 2020» مختلف في زمن الكورونا.. و3 مسلسلات تكتسح

فيديو| حفل «إيمي 2020» مختلف في زمن الكورونا.. و3 مسلسلات تكتسح

ميديا

حفل جوائز ايمي 2020

فيديو| حفل «إيمي 2020» مختلف في زمن الكورونا.. و3 مسلسلات تكتسح

سارة القصاص 21 سبتمبر 2020 09:53

قلب فيروس كورونا موازين العالم، خاصة في مجال السينما والترفيه، فجوائز الإيمي التي تعتبر من أهم الحفلات في العالم، أقيم حفلها هذا العام افتراضيا.

 

وحرم فيروس كورونا النجوم من التألق على السجادة الحمراء، وصعود سلم المسرح لاستلام جوائزهم وسط تصفيق حاد، كما هو المعتاد كل عام.

 

واستلم النجوم الجوائز هذا العام في منازلهم، حيث تم إرسال كاميرات للتصوير معهم، لنجدهم يلقون كلماتهم من داخل غرف المعيشه، أو أي مكان في المنزل.

 

ونجح مسلسل "شيتس كريك" في تصدر قائمة الجوائز  بـ7 جوائز منها: "أفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثلة كوميدية مساعدة والتي فازت بها الممثلة الكندية "آني ميرفي".

 

 كما حصد  النجم الكندي "يوجين ليفي" جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل "شيتس كريك" ، وأيضا حصد الممثل" دانيال ليفي" جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في العمل، فضلا عن جائزة التأليف والإخراج، وفازت "كاثرين أوهار" بجائزة أفضل ممثلة  كوميدية.

 

 

 

 

كما حصد المسلسل القصير Watchmen للأبطال الخارقين الذي تقدمه شبكة HBO ، جائزة أفضل مسلسل قصير، وليست هذه الجائزة الوحيدة التي حصل عليها العمل، فقد نجحت  النجمة الأمريكية "ريجينا كينج" في اقتناص جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل، بالإضافة إلى جائزة أفضل تأليف وأفضل ممثل مساعد لـ "يحيى عبد المتين".

 

 

المسلسل الثالث الذي حصد عددا كبيرا من الجوائز كان "ساكسيشن"، حيث فاز بجائزة أفضل مسلسل درامي، بينما حصل الممثل "جيريمي سترونج" على جائزة أفضل ممثل عن دوره بالعمل، فضلا عن جوائز أفضل إخراج وتأليف.

 

وفاز بجائزة بأفضل ممثلة درامية "زندايا" التي تعتبر أصغر ممثلة تفوز بهذه الجائزة وحصدتها عن دورها في مسلسل "Euphoria".

 

 

يذكر أن الحفل قدمه المذيع الأمريكي "جيمي كيمل" وذلك بالتواجد في مسرح فارغ، وهو المقر الرئيسي للحفل السنوي الذي نقلته قنوات أمريكية عدة من بينها "ABC"، و"CBS".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان