رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان ينفي لـ«مصر العربية» إصابته بفيروس كورونا

محمد رمضان ينفي لـ«مصر العربية» إصابته بفيروس كورونا

ميديا

محمد رمضان

محمد رمضان ينفي لـ«مصر العربية» إصابته بفيروس كورونا

آدهم المصري 17 سبتمبر 2020 17:11

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية أنباء عن إصابة الفنان محمد رمضان وأحد المخرجين الشباب بفيروس كورونا خلال تصويرهما أحد الأعمال خارج مصر.

 

وتواصلت "مصر العربية" مع الفنان محمد رمضان الذي نفي كل ما نشر حول إصابته بفيروس كورونا الذي أصاب دول العالم أجمع، مشيرًا إلى أن هناك مِن مروِّجي الشائعات من يريدون له السوء.


وأضاف أنه يعكف حاليًا على التجهيز لمسلسله الجديد «موسي» الذي من المقرّر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

مسلسل «موسى» من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة. وأعلن رمضان قبل فترة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن اختيار سلامة لإخراج المسلسل، قائلًا: "بعد أن شاهدت المسلسل الناجح رحيم للنجم ياسر جلال أيقنت إننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة، موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن إنتاج تامر مرسي".

 

 

وكان سلامة قد أخرج في رمضان 2020 مسلسل "لما كنا صغيرين" مع النجم خالد النبوي والنجمة ريهام حجاج، وسبقها تجربته مع "ياسر جلال" في رحيم"، كما قدم المسلسل الناجح "نصيبي وقسمتك3".

 

أما المؤلف ناصر عبدالرحمن، فقام بتأليف عدد من الأعمال أهمها كان "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، وعدد من الأفلام أبرزها "هي فوضى، وحين ميسرة، وكف القمر".

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، وكانت تدور أحداثه  حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان