رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لم أرغب في الشوشرة علي نجاح المسلسل .. مخرج «أبو العروسة» يخرج عن صمته

لم أرغب في الشوشرة علي نجاح المسلسل .. مخرج «أبو العروسة» يخرج عن  صمته

ميديا

مسلسل ابو العروسة

فيديو|

لم أرغب في الشوشرة علي نجاح المسلسل .. مخرج «أبو العروسة» يخرج عن صمته

سارة القصاص 17 سبتمبر 2020 14:35

بعد عام من انتهاء عرض المسلسل الشهير «أبو العروسة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور المصري؛ لحديثه عن الطبقة المتوسطة، قرَّر مخرج العمل كمال منصور الخروج عن صمته.

 

وحكى في منشور أزمته مع منتج العمل، أنه سيلجأ للقانون للحصول على حقوقه المالية، وكتب عبر حسابه على فيس بوك :"اعتز بأبوالعروسة وهو قريب لقلبي لدرجة توقيعي علي الجزء الثاني فورًا بدون أي مفاوضات أو محاولة استغلال نجاح الجزء الأول في الاتفاقات المادية وأبديت مرونة وتساهلًا وتعاونًا يشهد به الجميع، وحتى بعد ان تأخرت الدفعات مرة واثنان وعشرة لم أرغب في الشوشرة علي نجاح المسلسل وفضلت أن تظل ذكرى العمل طيبة لدى الجمهور وألا ترتبط أسماء صناعه بأى مشاكل .. فقد كنت أصدق كل الحيل والأكاذيب والوعود من لإبراهيم حمودة منتج المسلسل".

 

وأضاف :"ولم أشك لحظه في كلامه لأنه ليس من الطبيعي بعد كل هذا النجاح وكل هذا التعاون أن يكون هذا جزائي وخاصة مع تأكيده بسوء أحواله المادية وأنه لم يتقاضَ أية أموال من القناة التى كانت تعرض المسلسل وصدقته وقلت أنه بالتأكيد يمر بأزمات مادية كحال معظم العاملين بالصناعة في الفترة الأخيرة والتي هي ظروف قهرية نقدرها جميعا كصناع".

 

 

 

واختتم منشوره :"وأثرت بيني وبين نفسي الصمت وعدم إثارة المشاكل ولكن عندما نما الي علمي وتأكدت من انه بالفعل يقوم بتصوير مسلسل جديد ويحضر لفيلم سينمائي آخر واجهته بذلك وهنا بدأ التهرب مني وعدم الرد فلم اجد حلاً الا المطالبة بحقي وهو من اضطرني الي اللجوء الي الطرق القانونية وشكوته وهو ما لا كنت أود فعله خصوصا مع عمل ناجح مثل ابو العروسة استمتعت بتنفيذه وبردود افعاله بعد عرضه" .

 

 

ويدور مسلسل "ابو العروسة" في إطار عائلى إجتماعي، ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وشارك في بطولته كل من :" سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام".

 

 

وكانت بطلة العمل سوسن بدر منذ أيام صرحت  أنه لا يوجد أي اقتراح بتقديم جزء ثالث في الوقت الحالي، مؤكدة أنها تتمنى تقديم العمل مرة أخرى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان