رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع السقا.. ويؤكد: «مش بأمثل لزملاء المهنة»

فيديو| محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع السقا.. ويؤكد: «مش بأمثل لزملاء المهنة»

ميديا

محمد رمضان

فيديو| محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع السقا.. ويؤكد: «مش بأمثل لزملاء المهنة»

سارة القصاص 15 سبتمبر 2020 12:53

كشف الفنان محمد رمضان حقيقة خلافه مع الفنان أحمد السقا، خاصة بعد ما تردد أن السقا رفض مشاركة رمضان في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان القادم، بسبب ترتيب الأسماء في التتر، وهذا قبل أن ينسحب محمد رمضان من العمل.

 

وقال: "السقا نجم كبير وتاريخ عظيم ولم يحدث خلاف بيني وبينه أو مع أي نجم في هذه النقطة تحديدا، وهي ترتيب الأسماء لأن أكيد سنجد حل يرضي جميع الأطراف، وأنا لو شغال مع  أحمد السقا هقوله الأقدمية بتقول إنك تختار اسمك فين".

 

وعن السبب الحقيقي لعدم مشاركته في مسلسل نسل الأغراب"، قال رمضان: "كان في دماغي مشروع مسلسل أحمد زكي، فضلا عن أن العمل لم يجذبني بشكل كبير، وشعرت أنني لن أقدم شيئا جديد به".

 

 

ورد رمضان ايضا على الجدل الذي أثير حوله بعد إعلانه تجسيد شخصية أحمد زكي النجم الراحل وخاصة من بعض النجوم، قائلا: "هما خافوا على أحمد زكي، ولم أحزن من أنهم لم يعطوني دافع لأن الإنسان الناجح لا يحتاج إلى شخص يعطي له دافع".

 

وتابع: "أنا مش بمثل ولا بغني للزملاء في المهنة انا بشتغل للجمهور، أنا والزملاء في خدمة الجمهور، وبنتصارع وبنتسابق للحصول على حب الجمهور وجذبه".

 

 

ويشارك رمضان في رمضان القادم بمسلسل "موسى"، ويتعاون فيه مع المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة، الذي يعمل حاليًا على معاينة عدد من الأماكن وبناء الديكورات الخاصة بالعمل.

 

وعن تشابه الأسم مع فيلم المخرج "بيتر ميمي" والذي يحمل عنوان "موسى" أيضا، علق رمضان:" أنا مش بغير أسماء وفي الآخر الاسم الذي سيبقى مع الناس هو العمل الأنجح، وفي الآخر ده فيلم وده مسلسل، ولو مسلسل كان ممكن نغير".

 


واختار محمد رمضان، أن يتعاون هذا العام مع المخرج محمد سلاتمة، بعد انشغال المخرج محمد سامي بتصوير مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة. 

وقال محمد رمضان: "بعد أن شاهدت المسلسل الناجح "رحيم" للنجم ياسر جلال أيقنت أننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة".
 

ومن المقرر أن يجسد محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل "موسى" شخصية "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان