رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور طريفة من المصيف.. رحلة النجوم للبحث عن أولاد البطة السوداء

صور طريفة من المصيف.. رحلة النجوم للبحث عن أولاد البطة السوداء

ميديا

الفنان احمد حاتم

فيديو|

صور طريفة من المصيف.. رحلة النجوم للبحث عن أولاد البطة السوداء

كرمة أيمن 14 سبتمبر 2020 22:20

يشارك نجوم الفن، جمهورهم ومتابعيهم، صورًا وفيديوهات من عطلتهم الصيفية، ولم تقتصر على الإطلالات أو جلسات التصوير، لكن أحيانًا ينشرون صورًا لمواقف طريفة. 

 

شارك الفنان رامى جمال، صورًا له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهر رامى جمال، بصورة كوميدية وطريفة بحمام السباحة، وعلق قائلًا: "قدوتي في عالم البط ورائد رحلة البحث عن ولاد البطة السودا يارب تبقي ارتحت لما صورتني عالبطة". 

وأضاف: "قررت انزلها انا علشان متبتزنيش انت".

 




 

يذكر أن الفنان رامي جمال طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية "سقف"، والتي حققت نجاحا كبيرا جدًا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت الـ 41 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

 

أغنية "سقف" لـ رامي جمال، كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي توما، ميكساج وديجيتال ماستر توما، جيتار مصطفى أصلان، طبلة أحمد العيادي

 

وطرح رامي جمال، ألبوم "أنا لوحدي" في 14 فبراير الماضي، بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد الحب، وذلك عبر عدد من المنصات الإلكترونية، بالإضافة لقناة "نجوم ريكوردز" ‏الرسمية على ‎YouTube، والتي تتولى إنتاج أعمال رامي جمال، وضم الألبوم عدد كبير من الأغاني الناجحة من أهمها أغنية "سقف".


 

 

ونشر الفنان أحمد حاتم، فيديو كوميدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهر بصحبة العوامة البطة، وهو يضعها بجواره على الدراجة النارية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

 

كما شارك أحمد حاتم، جمهوره، صورة له من داخل حمام السباحة بالعوامة البطة، وهو يشير بيديه، وكتب تعليقًا ساخرًا، قائلًا: "ولاد البطة السوة هناك أهم". 

 

ويعرض حاليًا للفنان أحمد حاتم، فيلم الغسالة" بالسينمات، واقتربت إيراداته من 14 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من طرحه، حيث نافس وحيدًا في موسم عيد الأضحى 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا. 

 

"الغسالة" بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وتأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس فيزياء يجسده أحمد حاتم يتعرض لعدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع أو تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان