رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«نجيب زاهي زركش» يعيد الفخراني لدراما رمضان.. فما قصة العمل؟

«نجيب زاهي زركش» يعيد الفخراني لدراما رمضان.. فما قصة العمل؟

ميديا

«نجيب زاهي زركش» يعيد يحيى الفخراني لدراما رمضان

«نجيب زاهي زركش» يعيد الفخراني لدراما رمضان.. فما قصة العمل؟

محمد الوكيل 13 سبتمبر 2020 14:03

من المقرر أن يشارك الفنان يحيى الفخراني، في الماراثون الرمضاني 2021، بعد غياب لمدة 3 سنوات عن الدراما التليفزيونية.

 

وتأتي عودة يحيى الفخراني من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش"، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابنه شادي الفخراني، كما يشارك في بطولة المسلسل الذي ينتمي للدراما الاجتماعية أنوشكا، وكريم عفيفي، ورامز أمير.

 

كما يشهد هذا العمل عودة الفنان كريم عفيفي للدراما التلفزيونية، بعد نجاحه الكبير في مسلسل "ولد الغلابة".

 

وكان الفنان يحيى الفخراني، قد أعلن بطريقة غير مباشرة، عن مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني 2021، من خلال الفنان كريم عفيفي.

 

وحول تفاصيل العمل، أعلن الكاتب والسيناريست، عبد الرحيم كمال، عودته للتعاون مع يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني في مسلسل رمضاني جديد يدعى "نجيب زاهي زركش"، موضحًا أنه سيكون عملاً اجتماعيًا كوميديًا يتحدث عن علاقة أب بأبنائه .

 

ويعتبر المسلسل التعاون رقم خمسة بين كمال والفخراني والرابع بينه وبين يحيى وشادي الفخراني بعد "لهفة" و"الخواجة عبد القادر" و"ونوس"، بينما كان مسلسل "شيخ العرب همام" من إخراج حسني صالح، وهناك احتمال أن يتم تغيير اسم المسلسل خلال الفترات المتقدمة من التصوير.

 

وكان آخر عمل درامي للفخراني في الدراما الرمضانية مسلسل "بالحجم العائلي" الذي عرض في رمضان 2018، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وشارك في بطولته ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان