رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. هل يُجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية والده؟

بالفيديو.. هل يُجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية والده؟

ميديا

هل يُجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية والده؟

بالفيديو.. هل يُجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية والده؟

محمد الوكيل 13 سبتمبر 2020 12:29

علق الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، على ما تردد حول إمكانية تجسيده لشخصية والده الراحل، موضحًا أن الأمر به نوع من الصعوبة، لأنه مبني على تفاصيل الحياة الشخصية.

 

وقال كريم خلال لقاء مع برنامج "its show time"، على قناة "CbC"، إنه يرفض هذا الأمر، مُتابعًا: "لازم عشان يتعمل سيرة ذاتية تبقى مبنية على الحياة الشخصية واتربى فين وإزاى وعانى من إيه وفيها تفاصيل شخصية كتير".

 

وواصل: "أنا عن نفسى مبقتنعش بالمسلسلات دى وبتكون داخلة في حرمة الشخصية اللى بتقدمها وتفضح الناس، وبيكون الشخص عاش وراح لربنا وخلصت الحكاية".

 

ومن ناحية أخرى، أبدى كريم محمود عبد العزيز، اعتزازه بدوره في مسلسل "الاختيار"، موضحًا أنه كان مشرفا وله علاقة بالبلد والوطنية ويوثق حادثة بشعة.

 

وعن تعاونه مع الفنان محمد إمام، قال كريم عبد العزيز "أنا ومحمد إمام فعلا أصدقاء جدا، ولو اتعرض علينا حاجة كويسة نظهر فيها زى مسلسل هوجان أكيد هنعملها ومفيش مشكلة نشتغل مع أي حد عادى".

 

وفيما يخص التفكير في إنتاج ألبوم غنائي، قال: "أنا عملت أغانى في مسلسل شقة فيصل لأن القصة بتتناول صعود مطرب وبيكون وقتها في تظبيط في الصوت وحاجات كدة، لكنى لا أعتقد أنى سأغنى وأنتج ألبوما لأنى مش مطرب خالص".

 

 

ورحل الفنان محمود عبد العزيز عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عامًا.

 

وامتدت مسيرة الفنان الراحل، الفنية من 1974 إلى 2016، وبدأت مسيرته السينمائية في 1974 في فيلم الحفيد، وبدأت رحلته مع البطولة في 1975 عندما قام ببطولة فيلم "حتى آخر العمر"، وخلال 6 سنوات قام ببطولة 25 فيلماً سينمائياً، وفي تلك الفترة ظل يقدم الأدوار المرتبطة بالشباب والرومانسية والحب والمغامرات.

 

ومنذ عام 1982 بدأ بالتنويع في أدواره، فقدم فيلم "العار" ورسخ محمود عبدالعزيز نجوميته بعد هذا الفيلم، ونوع أكثر في أدواره فقدم دور الأب في "العذراء والشعر الأبيض".

 

وفي الثمانينيات بدأ في تقديم العديد من الأعمال الهامة منها "الكيت كات، والبحر بيضحك ليه، والعار، والصعاليك، والكيف"، وحظي الأخير بنجاح جماهيري كبير، وفي فيلم "تزوير في أوراق رسمية"، ثم دور عميل المخابرات المصرية والجاسوس في فيلم "إعدام ميت"، وفي عام 1987 قدم فيلماً من أهم أفلامه وهو البريء.

 

وفي منتصف الثمانينيات قدم دوراً من الأدوار الهامة في حياته الفنية وهو دور رأفت الهجان في المسلسل التليفزيوني الذي يحمل نفس الاسم وهو من ملفات المخابرات المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان