رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| ثنائيات النجوم .. غزل ورومانسية

صور| ثنائيات النجوم .. غزل ورومانسية

ميديا

دنيا سمير غانم وزوجها

صور| ثنائيات النجوم .. غزل ورومانسية

سارة القصاص 10 سبتمبر 2020 12:10

يحرص النجوم على مشاركة الجمهور بلحظات الحب والسعادة في حياتهم، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي ويتغزل بعض النجوم في زوجاتهم أو تعبر النجمات عن حبهن لأزواجهن.

 

 

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة زوجها الإعلامي رامي رضوان بعيد ميلاده ، من خلال نشرها عدد من الصور الرومانسية عبر حسابها على انستجرام ، وعلقت :" عيد ميلاد سعيد يا حب حياتي"، ليرد عليها رضوان قائلا: "شكرا يا حبيبتي وحياتي كلها".

 

وتفاعل عدد كبير من النجمات مع المنشور، وعلقت رانيا يوسف، :"ربي يحفظكم ويسعدكم"، وأيضا روجينا وهند صبري، ودرة.

 

 

وتغزل النجم يوسف الشريف في زوجته المؤلفة انجي علاء، واستعان بمقطع من أغنية عمرو دياب "زي ما انتي" والتي قدمها  الهضية في آخر ألبوم له" سهران".

 

وكتب يوسف عبر حسابه الرسمي على تويتر :"امّا تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغاليه دي بنت الاصول.مستحيل اقبل في حقك اي كلمه..انتي اعلى منهم فوق انتي نجمه..واللي يسألني عليكي بقول دي نعمه..مستحيل اوصف جمالك مهما اقول"، وأرفق الكلام بصورة له مع زوجته.

 

 

ونشر الفنان  محمد رمضان منذ أيام صورة تجمعه بزوجته ، بمناسبة عيد ميلادها وأرفقها بكلمات رومانسية وذلك  عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي".

 

 

 

أيضا الفنان أحمد حاتم منذ أسابيع تغزل بزوجته من خلال مقطع لأغنية عمرو دياب الجديدة "أماكن السهر"، ونشر صورة له معها اثناء قضاء الاجازة الصيفية ، وعلق :"ده حبيبي لو نزل .. ع الارض في ناس تعتزلعشان خطرك دي يا عمور".

 

 

ومنذ أيام حرص الفنان محمد ثروت على كتابة رسالة رومانسية إلى زوجته تحتوي الكثير من الحب والتقدير وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

 

وكتب ثروت عبر انستجرام :"كل سنه وانتي طيبه يا روح قلبي يا منى عمري يا ام سليم يا غاليه يا اصيله… كل سنه وانتي معايا وفي عنيا وفوق راسي.. كل سنه وانتي منوره حياتي وطريقي… كل سنه وانتي بطريات قلبي .. اوقات بفكر لو ماكنتش قابلتك في طريقي كنت حبقي سعيد ومبسوط زي دلوقت معاكي ولا لا . مااظنش اني كنت حبقي سعيد من غيرك يا حب عمري..ماشاء الله وربنا الحارس يارب ديمه نعمه".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان