رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حلم مصطفى شعبان الذي تحقق

تعرف على حلم مصطفى شعبان الذي تحقق

ميديا

مصطفى شعبان

تعرف على حلم مصطفى شعبان الذي تحقق

سارة القصاص 10 سبتمبر 2020 10:47

 في ديسمبر الماضي، شارك النجم مصطفى شعبان في جلسة خاصة مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان  "قادرون بإختلاف" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

وفي وقتها شارك الطفل مهند عماد، أحد أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، في الجلسة وتحدث عن تعرضه للتنمر ، قائلا :" كل واحد لازم يحترم الآخر في الشكل واللون والقدرات وندرس مادة احترام الآخر في الجامعات والمدارس "، ليرد عليه النجم الشاب :" أؤيد جدا تدريس مادة احترام الآخر وإن شاء الله الطلبات دي تحقق".

 

ومنذ أيام خرج الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم،  وأعلن عن تدريس كتاب" القيم واحترام الآخر" لأول مرة لطلاب الصف الثالث الإبتدائي، مشيرا إلى أنه سيتم إضافة نسخة من هذا الكتاب لطلاب أولى وثانية ابتدائي".

 

 

وعلق النجمة مصطفى شعبان على هذا القرار عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث أعاد الفيديو الذي يجمعه بالطفل مهند ، وكتب :"وتحقق الحلم ، تدريس ماده "احترام الاخر " فخور جدا باليوم ده و باولادنا ،، شكرا فخامه الرئيس للاستجابه السريعه ".

 

 

 

ويعود النجم مصطفى شعبان إلى الدراما بعد غياب عام عنها، من خلال مسلسل جديد  بعنوان "عش الدبابير" الذي يشاركه بطولته عمرو سعد، المقرر عرضه على شاشة MBC Masr.

 

كتب المؤلف محمد سيد بشير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله توكلنا على الله لا حول ولا قوة إلا بالله، تم الاتفاق رسميًا على إنتاج مسلسل "عش الدبابير.. أسطورة سرية وسفينة، وهو اسم مؤقت". 

وأضاف: "المسلسل للعرض في رمضان ٢٠٢١، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح، وهذا هو التعاون الثالث مع مصطفى شعبان والثاني مع أحمد خالد موسى، والأول مع عمرو سعد". 

 


 

قدم مصطفى شعبان آخر أعماله فى شهر رمضان 2019، مسلسل "أبو جبل"، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشى وحسني شتا وناهد رشدي وأحلام الجريتلي، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيري.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان