رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد رمضان يكشف كواليس «موسى».. تفاصيل الشخصية والأبطال

فيديو| محمد رمضان يكشف كواليس «موسى».. تفاصيل الشخصية والأبطال

ميديا

الفنان محمد رمضان

فيديو| محمد رمضان يكشف كواليس «موسى».. تفاصيل الشخصية والأبطال

كرمة أيمن 08 سبتمبر 2020 18:11

فيديو| «موسى» وثيقة الصلح بين باسم السمرة ومحمد رمضان.. كواليس المسلسل

 

كشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل مسلسله الجديد "موسى" الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2021.

وفجّر رمضان، مفاجأة للجمهور مع إعلانه أبطال مسلسل "موسى"، حيث يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، وشيرين رضا، وباسم سمرة. 

وقال رمضان، خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي"، إنه فخور بتعاونه مع فريق عمل هذا المسلسل، ورغم أنه لم يذكر الخلاف الذي حدث منذ أشهر مع باسم السمرة، ليكون هذا العمل بمثابة إعلان الصلح بينهما. 



وعن شخصيته بالمسلسل، تكتم محمد رمضان، عن التفاصيل الأساسية، لكنه شوق الجمهور بأنه سيقدم دور إنسان له بعض الصفات الإيجابية وأخرى سلبية، وليس شخصية ملائكية أو شيطانية. 

 

وأشار إلى أنه سيبدأ التصوير نهاية شهر أكتوبر أو بداية نوفمبر، حتى يتم اللحاق بالموسم الرمضاني. 

 

واختتم قائلًا: "إن شاء الله نعمل مسلسل يليق بالجمهور العربي".
 



ويتعاون محمد رمضان، في مسلسل "موسى" مع المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة، الذي يعمل حاليًا على معاينة عدد من الأماكن وبناء الديكورات الخاصة بالعمل.

واختار محمد رمضان، أن يتعاون هذا العام مع المخرج محمد سلاتمة، بعد انشغال المخرج محمد سامي بتصوير مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة. 

وقال محمد رمضان: "بعد أن شاهدت المسلسل الناجح "رحيم" للنجم ياسر جلال أيقنت أننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة".
 

ومن المقرر أن يجسد محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل "موسى" شخصية "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.

 

يشار إلى أن، محمد رمضان وباسم السمرة، تبادلا معارك كلامية في شهر فبراير الماضي بعد تسريب مقطع فيديو من أحد الأفراح الشعبية بدا فيه رمضان وكأنه اعتدى بالضرب على "سمرة".

يذكر أن، محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020 بمسلسله "البرنس"، وشاركه البطولة كلا من أحمد زاهر ونور ومحمد علاء وريم سامي وروجينا وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وتدور أحداثه حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان