رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. هاني شاكر: بنصرف ومفيش عائد للنقابة وداخلين مرحلة خطر

بالفيديو.. هاني شاكر: بنصرف ومفيش عائد للنقابة وداخلين مرحلة خطر

ميديا

هاني شاكر يناشد رئيس الوزراء عودة النشاط الموسيقي

بالفيديو.. هاني شاكر: بنصرف ومفيش عائد للنقابة وداخلين مرحلة خطر

محمد الوكيل 08 سبتمبر 2020 15:06

أعلن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، تأثر قدرة النقابة بشدة على دعم أعضاءها، في ظل توقف كل النشاطات الموسيقية منذ نحو 5 أشهر، بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح هاني شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc"، أن النقابة تقوم بدورها على أكمل وجه، ولم تتأخر عن أحد منذ بداية أزمة كورونا.

 

وأضاف: "صرفنا كتير جدًا الفترة اللي فاتت ومكنش فيه عائد، احنا عندنا فوق 40 ألف عضو بعائلاتهم، لذلك احنا داخلين على مرحلة خطر، بنصرف ومفيش عائد خالص للنقابة".

 

وناشد هاني شاكر، رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، السماح بعودة النشاط الموسيقي مرة أخرى، حتى تنتهي معاناة أبناء المهنة، قائلا: "بتمنى من رئيس الوزراء إنه ينظر لولاده الموسيقيين بعين الاعتبار، كل الدنيا شغلها مشي إلا الموسيقيين.. مجاش أي بادرة أمل ليهم إنهم ينزلوا شغلهم، وده مسبب مشكلة كبيرة للنقابة".

 

وفي الختام، أعرب هاني عن تخوفه من ألا توفي النقابة بالتزاماتها تجاه الأعضاء خلال الفترة المقبلة، مُستدركًا: "لذلك لا بد أن يعود النشاط مرة أخرى، متعهدا بالالتزام بجميع الإجراءات الإحترازية، والوقائية، التي تحددها الدولة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان