رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد الهضبة.. محمد رمضان يتصدر «تايمز سكوير» بنيويورك

فيديو| بعد الهضبة.. محمد رمضان  يتصدر «تايمز سكوير» بنيويورك

ميديا

عمرو دياب ومحمد رمضان

فيديو| بعد الهضبة.. محمد رمضان يتصدر «تايمز سكوير» بنيويورك

كرمة أيمن 07 سبتمبر 2020 18:55

في قلب مدينة نيويورك الأمريكية، وتحديدًا في "تايمز سكوير" تتزين الساحة بأكبر اللوحات الرقمية الإعلانية في الميدان الذي يتوافد عليه يوميًا أكثر من ربع مليون شخص.

وبعد عمرو دياب، تصدر الفنان محمد رمضان، إحدى شاشات عرض "تايمز سكوير"، بصحبة مغني الهيب هوب "جيمس"، وذلك ضمن حملة الدعاية الخاصة بأغنيتهما الجديدة "يا حبيبي"، واللذين يتعاونان فيها مع منصة Spotify

 

وجاءت اللوحة بارتفاع 8 أدوار، حوالي 7620 مترًا مربعًا، وتبلغ دقتها أكثر من 20 مليون ميجا بكسل لتعتبر الشاشة الأكبر دقة وسطوع في العالم، حسب بيان الشركة المسؤولة.



ومن جهته، قال وسام خضر؛ المدير الإقليمي لشؤون الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "Spotify هو المكان الأمثل لاكتشاف أحدث الأعمال الموسيقية، فنحن نُسهل على المستمعين اكتشاف الموسيقى والأغاني وعلى الفنانين التفاعل بشكلٍ أفضل مع معجبيهم".

وأضاف: "ينظر الفنانون إلى Spotify على أنه المنصة الأولى لبناء قاعدة جماهيرية لهم، ويمتلك Spotify القدرة على مساعدة الفنانين في بناء اسمهم الفني من خلال الحملات التسويقية التي هي من أول الأسباب التي تدفع الفنانين للعمل معه". 

وعن التعاون مع "جيمس" قال الفنان محمد رمضان، "بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا". 



وأضاف: "ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ألفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع.. ثقة في الله نجاح".


 

واحتفت Spotify، في 2019، بالنجم عمرو دياب، ليكون أول فنان عربي توضع صورته في ساحة "تايمز سكوير"، وذلك ضمن حملة الإعلانات الخاصة ببث إذاعة أغانيه مباشرة لزوار الميدان الشهير عبر منصة Spotify Arabia. 

 

نشرت منصة "Spotify" الموسيقية صور ألبوم عمرو الجديد "أنا غير" في "تايمز سكوير"، احتفاءً بتصدر أغانيه قائمة الأكثر استماعًا في الوطن العربي والشرق الأوسط على المنصة، وتحمل اسم 

"This Is Amr Diab". 

 

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي الدولة الأولى في نسبة بث أغانيه على "Spotify" وتليها السويد وألمانيا.
 

تايمز سكوير، ميدان في مدينة مانهاتن في نيويورك، يقع عند تقاطع شارع برودواي والجادة السابعة، ويمتد من غرب شارع 42 إلى غرب شارع 47، ويضم أكبر مساحة إعلانية في العالم. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان