رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد التألق بالمصري .. الجسمي يتفوق على سعد لمجرد

فيديو|  بعد التألق بالمصري .. الجسمي يتفوق على سعد لمجرد

ميديا

سعد لمجرد

فيديو| بعد التألق بالمصري .. الجسمي يتفوق على سعد لمجرد

سارة القصاص 04 سبتمبر 2020 11:10

طرحت خلال الفترة الأخيرة عدد كبير من الأغاني المتنوعة، لأشهر النجوم في الوطن العربي وفي مصر  منهم :" عمرو دياب، حسين الجسمي، اصالة، سعد لمجرد".

 

لكن كانت اللهجة المصرية لها تأثير مختلف مع نجمين عربيين، حيث نالت أغانيهم مشاهدات عالية جدا مقارنة بالأعمال الأخرى، فضلا عن تفاعل الجمهور معها وإشادتهم بهذه الأعمال.

 

 

كانت البداية مع سعد لمجرد عندما قرر أن يتحدى ويغني باللهجة المصرية لأول مرة، من خلال أغنية "عدى الكلام"، وكانت بمثابة مغامرة جديدة له وخاصة أنه نال شهرة واسعة بأغانيه المغربية التي حققت مشاهدات عالية جدا .

 

 

وحققت الأغنية التي طرحت في 15 يوليو الماضي أي بعد ما يقرب شهر ونصف،  53 مليون مشاهدة عبر يوتيوب ، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وتزيع توما، والحان عزيز الشافعي.

 

ومن كلمات الأغنية :"شكله مش موضوع بسيط .. فيه غدر وفيه حوارات ده أنا بسهر بالساعات .. كل ده بيحصل أوام حاسس إني كده إبتديت .. أبقي رومانسي و ضعیف ليه نومي بقي خفيف .. كنت لما بنام بنام الجمال عدي الكلام .. تضحكي لي و تاخدي كام أدفع العمر اللي جاي .. بس و تردي السلام مش بأفور صدقيني .. حس بيا كلميني حتي لو موضوع ".

 

 

 

والنجم العربي الآخر الذي تألق بالمصري الفنان الإمراتي "حسين الجسمي" بأغنية بالبنط العريض ، الذي حققت أكثر من 58 مليون مشاهدة، وبذلك يتفوق الجسمي على سعد لمجرد بأكثر من 5 مليون مشاهدة.

 

 

الأغنية لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل، ونشر المشاهير فيديوهات جديدة  وهم يرقصون عليها ، واحتفل أيمن بهجت قمر عبر تويتر بالأغنية التي كتبها منذ يوم وكتب :"داخلين على ال٥٥ مليون في ١٨ يوم .. خمسه وخمسين مليون شكرا يارب دايما نقدم اعمال تفرحكوا وتسعدكوا".

 

ليهنأ النجوم  أيمن بهجت قمر ومنهم النجم رامي جمال الذي كتب :"وزير الطبطبه ورئيس المجلس الاعلي للحروف".

 


 

 

وأيضا رد المؤلف أيمن بهجت قمر على عدد من المتابعين الذي شبهوا جملته في أغنية بالبنط العريض الذي قدمها مع حسين الجسمي "غالي وأقرب من الوريد" بالآية القرآنية " وَنَحْنُ أَقْرَبُ إليه مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ".

 

وقال  عببر تويتر:"على كده بقى لما ام كلثوم تغني انت الحب كله ده حرام لإن حبنا لله ولرسوله (ص) اكبر من اي حب لحد تاني !! ايه النظره الضيقه الغريبه دي ! ربنا رب قلوب ماتدخلش تحكم بإيه حلال وحرام وعلى المشاع انت مش مفتي ولا جهه رقابيه قول عمل وحش او حلو".

 

 

ومن كلمات الأغنية :"حبيبي بالبُنط العريض غالي واقرب م الوريد.. حالتي تتشخص جُنون بيقولولي انا بيك مريض.. أتاري كُل ما احب فيك بدمنك وبقيت مزاج..أتلحق بقى دي ف إيديك ما انت في لُقاك العلاج..  آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد..  حبيبي خدها ومني ليك مشتريك آه مشتريك .. فوق ما تتصور كمان والوحيد ولا ليك شريك..  لو انا هوصفك اوصف ايه عُقد فُل ابيض وفيه.. قلب بيدلدق حنان مِـلكي بقى وانا أدرى بيه .. آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان