رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كلاكيت تاني مرة| دراما رمضان 2021 في مأزق.. والسبب تشابه الأسماء

كلاكيت تاني مرة|  دراما رمضان 2021 في مأزق.. والسبب تشابه الأسماء

ميديا

حنان مطاوع ومحمد رجب

كلاكيت تاني مرة| دراما رمضان 2021 في مأزق.. والسبب تشابه الأسماء

كرمة أيمن 03 سبتمبر 2020 22:38

يشهد السباق الدرامي الرمضاني 2021، منافسة قوية بدأت مبكرًا بإعلان النجوم عن أسماء أعمالهم، لكن كانت المفاجأة بوجود تضارب في أسماء المسلسلات. 

 

واستقرت الفنانة ​حنان مطاوع، على مسلسل "ضربة معلم"، لتخوض به السباق الرمضاني لعام 2021، من تأليف السيناريست فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.



 

لكن الفنان محمد رجب أعلن هو الآخر عن بدء تصوير مسلسل جديد يحمل نفس الاسم قريبا، على أن يتم عرضه في الموسم الشتوي القادم، خارج الموسم الرمضاني القادم. 

وبذلك يشهد العام الدرامي 2021 عملين يحملان نفس الاسم (مسلسل "ضربة معلم") أحدهما للفنانة حنان مطاوع، والآخر للفنان محمد رجب

وحتى الآن لم تنتهِ هذه الأزمة، حيث يتطلب الأمر تنازل أحد النجمين عن اسم المسلسل للآخر. 

 

يشار إلى أن السيناريست أحمد عبدالفتاح، انتهى من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من أحداث مسلسل "ضربة معلم" للنجم محمد رجب.

ويستعد المخرج إسماعيل فاروق، لعقد عدد من جلسات العمل خلال الأيام المقبلة، ومعاينة أماكن التصوير استعدادًا لانطلاق التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

وينتمي مسلسل "ضربة معلم" إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، واختارت شركة سينرجي، المطرب أحمد سعد، لغناء تتر المسلسل.

ويستعد المطرب لدخول الاستديو للانتهاء من تسجيل الأغنية، بعد الاستقرار على كلماتها التي تتماشى مع أحداث المسلسل.


 

ووقع الفنانان محمد إمام وعمرو يوسف في نفس المأزق، بسبب تشابه أسماء مسلسلي النجمين حيث روج محمد إمام مبكرًا لمسلسله الذي يحمل اسم "الملك" وقام الجمهور بتصميم بوسترات عدة للمسلسل، الذي يعود به محمد إمام للدراما بعد غياب عامين عن المشاركة في المارثون الرمضاني. 

 

بدوره تعاقد الفنان عمرو يوسف، على المسلسل التاريخي "الملك" الذي يقدم خلاله شخصية الملك أحمس، ويتناول قصة الفرعون الذي حرر مصر من احتلال الهكسوس.

وبعد جلسات عمل جمعت بين الفنان محمد إمام، وشركة سينرجي (المنتجة للعمل) تم الاستقرار على تغيير اسم مسلسل "الملك"، إلى اسم آخر، سيعلن عنه صناع العمل فور اختياره، تلاشيًا لتضارب الأسماء أثناء تسويق المسلسلين للقنوات الفضائية.

ويقدم الفنان عمرو يوسف، في المسلسل شخصية أحمس طارد الهكسوس، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

 

وبدأ المؤلف محمد صلاح العزب، كتابة الحلقات الأولى من مسلسل النجم محمد إمام، لتبدأ شركة الإنتاج باختيار الفنانين المشاركين، تمهيدًا لبدء التصوير خلال شهر ديسمبر القادم. 

يناقش مسلسل الفنان محمد إمام، قصة صعود ورحلة كفاح بطل العمل في إطار أكشن وأحداثه بها العديد من قصص الحب المتعددة. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان