رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«No Time to Die».. أكشن جيمس بوند يعود نوفمبر المقبل

«No Time to Die».. أكشن جيمس بوند يعود نوفمبر المقبل

ميديا

جيمس بوند

«No Time to Die».. أكشن جيمس بوند يعود نوفمبر المقبل

كرمة أيمن 02 سبتمبر 2020 22:51

بدأت السينما العالمية تتعافى من آثار فيروس كورونا، الذي سبب خسارة كبيرة لهذه الصناعة، وكسبت السينما الرهان مع طرح الفيلم الجديد "Tenet"، ليكون الجمهور على موعد مع أفلام جديدة في 2020. 
 

وينتظر عشاق أفلام "جميس بوند" آخر أفلام السلسلة الشهيرة الذي يحمل اسم "no time to die"، الذي كان من المقرر طرحه خلال شهر إبريل الماضي، وتأجل بسبب فيروس كورونا. 

 

وشوقت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام جيمس بوند، الجمهور، بطرح بوستر جديد لفيلم "no time to die "، الذي يحتوي على جرعة كبيرة من الأكشن والمطاردات، ووعدتهم بإعلان تشويقي جديد قريبًا. 

 

ونشر الحساب الرسمي لـ جيمس بوند عبر تويتر صورة لـ داينال كريج يحمل في يده مسدس وعلق قائلًا: "رجل في مهمة .. شاهد البوستر الجديد لفيلم  no time to die". 

 

وعن موعد طرح الفيلم، كشفت الصفحة الرسمية للفيلم عبر "تويتر" أنّه "سيطرح في بريطانيا يوم 12 نوفمبر.. وفي الولايات المتحدة الأمريكية يوم 20 نوفمبر".

 

فيلم "No Time to Die" بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.
 

ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في "جامايكا"، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلًا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية ليطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدّى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

 

في التريلر الدعائي الأول للفيلم الذي يحمل اسم "No Time To Die" ظهر الفنان من أصل مصري رامي مالك، ليكشف عن الشخصية التي يجسدها. 

وظهر الممثل البريطاني دانيال جريج، الذي يجسد دور الجاسوس البريطاني جيمس بوند وهو يتفادى الموت أثناء قيادته لموتوسكيل وهناك لقطة أظهرت النجم العالمي ذو أصول مصرية رامي مالك الذي يجسد دور الشرير.

 

يذكر أن، فيلم "جيمس بوند 25" يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند، التى يقوم ببطولتها دانيال جريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان