رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

السينما تنتعش.. شاهد برومو «موسى» و«هتروق وتحلى»

السينما تنتعش.. شاهد برومو  «موسى» و«هتروق وتحلى»

ميديا

فيلم "موسى"

السينما تنتعش.. شاهد برومو «موسى» و«هتروق وتحلى»

كرمة أيمن 02 سبتمبر 2020 21:00

تشهد السينما هذه الأيام انتعاشة فنية، من خلال استقبال 3 أفلام جديدة بعد فترة توقف دامت لأكثر من 3 اشهر بسبب جائحة كورونا، حيث تعرض دور السينما أفلام "الغسالة"، "توأم رحي"، و"الحوت الأزرق". 

كما تستقبل دور العرض السينمائية، خلال الأيام القليلة المقبلة فيلمين جديدين، هما: "موسى"، و"هتروق وتحلى"، وذلك بعدما شوق صناع هذه الأعمال الجمهور، بطرح الإعلان التشويقي. 

 

وأطلقت شركات سينرجي فيلمز ونيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، الإعلان التشويقي لفيلم الخيال العلمي "موسى" للمخرج بيتر ميمي، ومن المرتقب طرح الفيلم قريبًا في دور السينما.

 

وسيطر على برومو "موسى" أجواء ظلامية تنذر بنهاية العالم وتغيير الكون، وظهور روبوت عملاق، ويأتي في الخلفية صوت الفنان إياد نصار يقول: "النهاردة يوم حزين للبلد والعالم كله هيفتكره". 

 

وشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، الإعلان التشويقي للفيلم، مع جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

وعلق كريم محمود عبدالعزيز، على الفيديو، وكتب: "بسم الله توكلنا على الله ..العالم القديم لازم ينتهى .. الإعلان التشويقي الاول لفيلم موسى ..قريبًا بجميع دور العرض "

 

يقدم الفيلم أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

 

فيلم "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

ويشهد الفيلم التعاون الثاني على التوالي بين بيتر ميمي وإياد نصار بعد فيلم "كازابلانكا" الذي حقق إيرادات تجاوزت الـ80 مليون جنيه، كما ظهر كريم محمود عبد العزيز كضيف شرف في مسلسل الاختيار في رمضان الماضي.
 

 

 

كذلك طرح صناع فيلم "هتروق وتحلى"، الإعلان التشويقي الأول للفيلم، الذي تقوم ببطولته مونيا وشيما محمود وعمر مصطفى ورضا إدريس، ومن تأليف وإخراج عمر مصطفى.

 

تدور أحداث العمل حول كيفية تغلب الشباب على الاكتئاب، وعدم الاستسلام للظروف التي من شأنها وضع الإنسان في دائرة الاكتئاب والإحباط.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان