رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«نفرتيتي العصر الحديث».. سر ظهور سوسن بدر بلوك فرعوني

«نفرتيتي العصر الحديث».. سر ظهور سوسن بدر بلوك فرعوني

ميديا

سوسن بدر

«نفرتيتي العصر الحديث».. سر ظهور سوسن بدر بلوك فرعوني

سارة القصاص 02 سبتمبر 2020 13:35

تخطف الفنانة سوسن بدر الأنظار إليها في كل مرة تظهر فيها  بلوك فرعوني ، حيث يعرب الجمهور عن حبهم لإطلالتها المختلفة وملامحها المصرية الأصيلة.

 

وكشفت سوسن بدر في تصريحات لـet بالعربي سر ظهورها للمرة الثانية بأجواء فرعونية، وكانت ترتدي بزي فرعوني أبيض وتمسك بآلة الناي.

 

 وقالت سوسن بدر: "لم يكن هناك أي نية لتقديم جلسة تصوير فرعونية مرة أخرى وخاصة أني قدمت صورمن  المتحف من قبل ولاقت ردود أفعال تحفة في وقتها وكان ناجح جدا".

 

وتابعت: "خبير التجميل محمود رشاد كان لديه فكرة جديدة وهي إحياء رسومات  الفنان التشكيلي علاء ابو الحمد بشكل حقيقي، ونحن قررنا أن نعكس ما يحدث في عالم الرسم ، فعادة الرسام  يقوم برسم لوحته بوجود موديل لكن نحن سنفعل العكس سنأخذ اللوحة ونحولها لحياة".

 

 

وأضافت أن الفنان التشيكيلي علاء أبو الحمد  قال لمحمود رشاد أنه عندما كان يرسم لوحاته كان يرى ملامح سوسن بدر، مشيرة إلى أنها خافت من الفكرة في البداية لكنها سرعان ما تحمست .

 

أما الفنان التشكيلي علاء ابو الحمد  قال  عن التجربة كانت جيدة ، وخاصة أنه  يرى أن سوسن بدر هي نفرتيتي العصر الحديث، مشيرا إلى أنه من أكثر المعجبين بملامحها  وأن اللوحات التي جسدتها سوسن بدر من مجموعة معرض عروس النيل.

 

 

 

هذه الجلسات جعلت الجمهور يتسائل عن عدم تواجد اي عمل فني أو درامي  تاريخي تقوم به سوسن بدر، وخاصة أنها ليست المرة الأولى،   فكانت لفتت الأنظار بجلسة تصوير سابقة من  داخل متحف لغلاف المجلة العالمية "أربرز بازار" الأمريكية، تحت شعار أنا امرأة.

 

وكانت سوسن في تصريحات سابقة كشفت  سبب التشابه الدائم والمقارنة بينها وبين ملامح الملكة "نفرتيتي"، قالت سوسن بدرممازحة: "نفرتيتي جدتي رسمي، أنا شكلي مصري والمصريات كلهم شبه بعض، وأنا اختارني المخرج شادي عبد السلام لتقديم دور نفرتيتي في أحد أفلامه لكنه توفى ولم يحالفني الحظ لتجسدها ولكن ظل اللقب ملاصق لي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان