رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أنغام تصدم الجمهور بـ«بحبك وبرتاحلك».. وهذا ردها على تقليد وردة

أنغام تصدم الجمهور بـ«بحبك وبرتاحلك».. وهذا ردها على تقليد وردة

ميديا

المطربة أنغام

فيديو:

أنغام تصدم الجمهور بـ«بحبك وبرتاحلك».. وهذا ردها على تقليد وردة

كرمة أيمن 31 أغسطس 2020 21:00

احتفلت الفنانة أنغام، بنجاح أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك" التي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتجاوزت المليون مشاهدة في ثلاث أيام. 

 

وقالت أنغام، إنها سعيدة للغاية بكليب "بحبك وبرتاحلك" وظهر بالشكل الذي كانت تتمناه، بل وأكثر مما كانت تتوقع. 

وأضافت أنغام، خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي": "لما اتعرضت عليا الأغنية حبيتها جدا.. حسيت إنها ممكن تكون صادمة شوية بالنسبة للناس، بس حبيت يبقا عندي حاجة مختلفة".

 

وأشارت إلى أن أغنيتها الأخيرة خرجت عن الإطار الكلاسيكي الذي اعتاد عليه الجمهور منها، ولذلك جاءت صادمة لجمهورها. 

وعن تشابه أغنية "بحبك وبرتحالك" وأغنية "حكايتي مع الزمان" للفنانة وردة الجزائرية، أوضحت أنغام، إنها لم تلحظ هذا التشابه، وليس مقصودا على الإطلاق، مضيفة: "محستش التشابه ده.. مش مقصود والله.. التشابه غريب بس محستش كده".


نشرت الفنانة أنغام، صورة جديدة لها من كواليس تصوير كليب أغنية "بحبك وبرتاحلك"، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

وعلقت أنغام على الصورة، بمقطع من الأغنية: "الناس تميل وألقاك ثابت ما يهزك ريح".

 

حرصت الفنانة كندة علوش على تهنئة المطربة أنغام على كليب أغنيتها "بحبك وبرتاحلك"، وكتبت: "حبيبتي أغنية رائعة ومبهجة مليانة حب وفرح، أنغام".

 

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، مقطع من كليب الأغنية عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: "الأغنية والكليب حلوين جدا.. من نجاح لنجاح يا أحلى أنغام".

 

 

أغنية "بحبك وبرتحالك" من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم، وتم تصويرها وسط أجواء الساحل الشمالي، وتعد أول ظهور لأنغام ضمن موسم الصيف، بعد فترة طويلة من العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

 

وتقول كلمات الأغنية: 

وبرتاحلك علشان انت مريح وعشان طيب وأمين وصريح جربتك في الضيق والشدة بس لقيتك راجل بصحيح أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح يا أعز ما الأيام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت الناس تميل وألقاك ثابت ما يهزك ريح".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان