رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأولى عربيًا على سبوتيفاي.. رقم قياسي جديد لـ نانسي عجرم

الأولى عربيًا على سبوتيفاي.. رقم قياسي جديد لـ نانسي عجرم

ميديا

الأولى عربيًا.. رقم قياسي جديد لـ نانسي عجرم

الأولى عربيًا على سبوتيفاي.. رقم قياسي جديد لـ نانسي عجرم

محمد الوكيل 31 أغسطس 2020 12:37

حصلت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، على المركز الأول بقائمة الفنانات الأعلى استماعًا إلى أغانيها على موقع "سبوتيفاي" العالمي.

 

وبذلك تكون حققت نانسي عجرم، رقمًا قياسيًا جديدًا على مستوى العالم العربي فيما يتعلق بعدد مرات الاستماع إلى أغانيها عبر تطبيق الاستماع الرقمي، بعدما سجلت أكثر من 100 مليون استماع في مجموع عدد الاستماعات لأغنياتها.

 

ويعتمد الإحصاء في موقع وتطبيق "سبوتيفاي"، على عدد مرات الاستماع التي سجّلتها الأغاني في مختلف أنحاء العالم، ويأتي هذا الإنجاز الرقمي لتضيفه نانسي عجرم إلى سلسلة النجاحات المتتالية التي تحققها رقميًا على شبكة الإنترنت وفي الأسواق العربية والعالمية، إذ تعتبر من الفنانات الأكثر جماهيرية.

 

يذكر أن نانسي عجرم، قد علقت مؤخرًا على التفجيرات التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت، أوائل الشهر الجاري، وأسفرت عن وفاة المئات وإصابة الآلاف من اللبنانيين.

 

وقالت نانسي عجرم في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر": "انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنو فيها كلمة (ثورة) وما انتبهتوا تشيلوا 2750 طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟؟"، في إشارة منها إلى إهمال المسئولين في لبنان الذي أدى لحادث الانفجار الكبير في مرفأ بيروت نتج عنه خسائر بشرية ومادية فادحة.

 

وقبل أيام من وقوع الكارثة، كان هناك حفل بمناسبة عيد الجيش اللبناني والذي شهد حذف جملة تتضمن كلمة ثورة، من أغنية "يا بيروت" الشهيرة للشاعر الراحل نزار قباني، وغناء ماجدة الرومي.

 

وأصبح هذا الأمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر مقطع فيديو لمجموعة كورال غنائي، ترتدي ملابس عسكرية، وهي تردد أغنية "يا بيروت" وعند مقطع "إن الثورة تولد من رحم الأحزان"، قام الكورال بعمل إيقاع صوتي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان