رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| بعد «ليلة في المتحف».. سوسن بدر تخطف الأنظار مجددًا بالزي الفرعوني

صور| بعد «ليلة في المتحف».. سوسن بدر تخطف الأنظار مجددًا بالزي الفرعوني

ميديا

الفنانة سوسن بدر

صور| بعد «ليلة في المتحف».. سوسن بدر تخطف الأنظار مجددًا بالزي الفرعوني

كرمة أيمن 30 أغسطس 2020 21:30

للمرة الثانية، استطاعت الفنانة سوسن بدر، خطف الأنظار بإطلالة فرعونية، بعد نشر صورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" لتتصدر مؤشرات محرك البحث "جوجل". 

 

وشاركت سوسن بدر، جمهورهها ومتابعيها بصور بالزي الفرعوني، وكتبت: "مجلة أل بنسختها العربية في صور مستوحاة من أعمال الفنان المصري علاء أبو الحمد، الذي يقدم لوحات رائعة ذات طابع مصري قديم.. اللوحة الأولى من ثمانية".

 

ظهرت سوسن بدر، بزي فرعوني، وهي ممسكة في بالناي وتعزف عليه، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 85 ألف متابع في وقت قصير. 

 

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وأشادوا بها من خلال التعليقات، وكتبت الفنانة هالة صدقي: "يا سوسن الصور حكاية عالمية"، وقالت الفنانة جومانا مراد: "تحفة"، وعلقت منى زكي: "ما فيش كدا الله". 

 

كما أنهالت التعلقات من "كندة علوش، أروى جودة، نيقولا معوض، طارق الإبياري، علياء عساف، ندا عادل، روجينا، عبير صبري، دينا". 

 

 

 

وليست هذه المرة الأولى التي تطل علينا فيها الفنانة سوسن بدر، بإطلالة فرعونية، وأشعلت مواقع التواصل سابقًا بجلسة تصوير وهي داخل متحف بعد انتشار صور لها على غلاف المجلة العالمية "أربرز بازار" الأمريكية، تحت شعار أنا امرأة.

 

وتفاعل الجمهور مع الصور، وأطلق عليها الجميع لقب "النفرتيتي"، وحظيت بردود واسعة، منها: "سوسن بدر جميلة وملامحها فرعونية وهربانة من المتحف تمام"، "تاريخ بيجسد تاريخ"، "جمالك فرعوني"، "أحلى فرعونية"، و"للأبد جميلة ورائعة ومختلفة". 


 

 

 

 

ومن ناحية آخرى، تنتظر النجمة سوسن بدر، عرض فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، ويشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، فايز المالكي، عصام السقا، إياد نصار، اسما سليمان، محمد الجوهري، ياسمين البشبيشي، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 
 

يشار إلى أن سوسن بدر، تعيش حالة من الاتعاشة الفنية بعد تعاقدها على فيلمين، الأول فيلم "ثانية واحدة" مع النجوم دينا الشربيني ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

كما تعاقدت أيضًا على بطولة فيلم "بلالين" ويشارك في بطولته كندة علوش، باسم سمرة، محمد سلام، هدى مجدي، علا رشدي، أحمد كمال وتأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

 

يذكر أن، سوسن بدر شاركت في السباق الرمضاني المنقضي 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان