رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدحت العدل يكشف كواليس أزمته مع سعد الصغير «فيديو»

مدحت العدل يكشف كواليس أزمته مع سعد الصغير «فيديو»

ميديا

مدحت العدل يكشف سبب تغريدته المثيرة للجدل وكواليس أزمته مع سعد الصغير

مدحت العدل يكشف كواليس أزمته مع سعد الصغير «فيديو»

محمد الوكيل 30 أغسطس 2020 13:07

لا تزال الأزمة بين المطرب الشعبي سعد الصغير، والكاتب والمؤلف مدحت العدل، قائمة حتى الآن، بسبب اتهام الأخير بالتنمر على المطرب الشعبي.

 

وتعود بداية القصة إلى تدوينة لمدحت العدل، قال فيها إن العظماء يشجعون فريق الزمالك، بينما يشجع الأهلي جمهور مثل صاحب أغنية "بحبك يا حمار"، في إشارة إلى سعد الصغير.

 

وأوضح مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "المساء مع قصواء" على قناة Ten، أن سبب كتابته لهذه التغريدة أنه شاهد شخصًا على قناة الأهلي، فضل عدم ذكر اسمه، يقول أن جمهور الزمالك يشبه "فاوست"، و"فاوست" هو الرجل الذي باع نفسه إلى الشيطان.

 

وتابع أنه وقتها رد شخص آخر كان في نفس الحلقة قائلا: "يا عم فاوست مين أنت فاهم أن دول يعرفوا فاوست"، ويقصد جمهور الزمالك، لذا كان رده عليه أن جمهور الزمالك منه مجدي يعقوب ونجيب محفوظ وأحمد زويل وكبار مثقفين مصر، لا يعرفون "فاوست" والجمهور الذي منه الشخص الذي غنى أغنية ما، يعرف.

 

وأكد مدحت العدل أنه لم يتنمر على أحد، لأن التنمر هو أن يتحدث عن لون بشرة شخص أو يسخر منه بطريقة سخيفة، لكنه تحدث عن أغنية ولم يدع أن سعد غناها لأنها أغنيته فعلاً، ورغم ذلك عندما عرف بانزعاجه اعتذر له.

 

ووجه مدحت العدل رسالة لجمهور الأهلي، قائلاً: "لما تحاولوا تغطوا على هزيمة أو أخطاء في مباراة متلزقوش فيا"، مؤكدًا أنه يمتلك ثقافة الاعتذار ولم يقصد أي شيء من تغريدته فقط هي كانت رد فعل على موقف ما.

 

وأوضح العدل أنه منذ 3 أشهر لا يعلق على أي أحداث كروية، لكنه استفز مما حدث، وسيحاول ألا يدخل في هذه المعارك لأنها تقلل من قيمته.

 

وكان سعد الصغير قد نشر فيديو جديد، عبر حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام"، رد فيه على مدحت العدل، بعد أن تنمر عليه باعتباره واحدًا من مشجعي النادي الأهلي.

 

وقال سعد الصغير: "عيب لما دكتور يتكلم كدا ويتنمر على الغلابة، وهل الغلابة مينفعش يشجعوا كورة زي الناس الطبيعية، بتعايرني عشان غلبان، أنا راجل بسيط وتعليمي على قدي أه، بس أبويا علمني أحسن من اللي خد شهادة وبقا دكتور وبيخبط في الغلابة".

 

وواصل: "انت متفهمش حاجة في الكورة ولا الأهلي، وآخرك لعيبة الزمالك وياريت تبعد عن تحليل في الكورة، نصف فرقة الزمالك عملتلهم أفراحهم وعمري ما غلطت فيهم وبيحبوني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

وقال مدحت العدل، في تغريدته المثيرة للجدل: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفو وفنانو مصر مش هيعرفوا فاوست وصاحب أغنية "بحبك ياحمار" سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية هيعرفه، يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".

ورد مدحت العدل، على حالة الهجوم، بتغريدة أخرى، قال فيها: "كنت قد قررت ألا أعلق على أي أحداث كروية وأفعل هذا منذ ما يقرب من ٣ شهور، وحتى عندما هزم الزمالك الأهلي منذ ٣ أيام هنأت الفائز وقلت أن الأهلي لعب مباراة جيدة ولكن تعليقات بعض "الكبار سنًا"، تفتقد اللياقة والذكاء والفهم الكروي، فاضطررت للرد ولكني أعتذر فلا فائدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان