رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصطفى قمر يغني باللهجة اللبنانية في «مدرسة الحب»

مصطفى قمر يغني باللهجة اللبنانية في «مدرسة الحب»

ميديا

مصطفي قمر

مصطفى قمر يغني باللهجة اللبنانية في «مدرسة الحب»

آدهم المصري 30 أغسطس 2020 12:02


يشارك الفنان مصطفى قمر ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الحب" الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم المصريين والنجوم الأتراك.

 

وعلمت "مصر العربية" أنَّ الفنان مصطفى قمر يقدم إحدى الأغاني خلال أحداث العمل باللهجة اللبنانية، كما من المقرر أن يشارك في 4 حلقات بقصة حب مختلفة.

 

ويقوم الفنان تامر حسنى بغناء تتر العمل، بجانب مشاركته في حلقتين كضيف شرف.


يعرض مسلسل مدرسة الحب عبر قناة osn المشفرة، إحدى أكبر شركات التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي شركة مشتركة بين شركة مشاريع الكويت القابضة "KIPCO" (87%) وشركة الموارد السعودية القابضة 13%).


مسلسل مدرسة الحب، بطولة أمير كرارة، وجومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم ومصطفى قمر، ومي سليم، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق وليث ربايعة.

 

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، المسلسل تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

 
وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجى. ومن لبنان: باميلا الكيك، وفادى إبراهيم. ومن مصر: حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى، وأحمد ظاهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان