رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عباس أبو الحسن: سأقاضي طبيب المشاهير بتهمة التحرش

عباس أبو الحسن: سأقاضي طبيب المشاهير بتهمة التحرش

ميديا

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن: سأقاضي طبيب المشاهير بتهمة التحرش

آدهم المصري 30 أغسطس 2020 10:46

أكد الفنان عباس ابو الحسن أنه سوف يقوم برفع قضية ضد طبيب الأسنان "باسم سمير" المشهور بطبيب المشاهير المتحرش بالرجال، وذلك بعد تعرضه للتحرش علي يده منذ فترة.

 

وقال عباس أبو الحسن إنها مجرد أيام قليلة ويقوم بفضح هذا الطبيب في المحاكم ووسائل الإعلام كلها.


ومنذ أشهر عندما بدأت حملة النجوم ضد التحرش، خرج الفنان عباس أبو الحسن وحكى عن تعرضه للتحرش من طبيب أسنان.


في أول رد له، علّق طبيب الأسنان، باسم سمير، على اتهامه بالعديد من وقائع تحرش مؤخرًا، من قبل أكثر من فنان، أبرزهم تميم يونس، الذي أثار حالة من الجدل مؤخرًا، نافيا ذلك بشدة.

 
وقال الطبيب باسم سمير، في بيان مطول، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية".

 
وتابع: "ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، وما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي".

 

وواصل: "جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه".

 

واستفاض طبيب الأسنان: "نؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان