رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعاون فني جديد.. «اختراع» تامر حسني والعسيلي يقترب من المليون مشاهدة

تعاون فني جديد.. «اختراع» تامر حسني والعسيلي يقترب من المليون مشاهدة

ميديا

«اختراع» تامر حسني والعسيلي يقترب من المليون مشاهدة

فيديو..

تعاون فني جديد.. «اختراع» تامر حسني والعسيلي يقترب من المليون مشاهدة

محمد الوكيل 29 أغسطس 2020 11:00

في تعاون فني جديد، طرح الفنان تامر حسني كليب جديد بعنوان "اختراع" بمشاركة الفنان محمود العسيلي، مساء أمس الجمعة، بعد أيام من طرح تامر حسني أغنية "لينا حياة بعدين".

 

وحقق كليب "اختراع"، 843 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، بعد ساعات قليلة فقط من طرحه، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وأغنية "اختراع" من كلمات: أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: وسام عبد المنعم، أما الكليب فهو من إخراج تامر حسني نفسه، وتعد هذه الأغنية أولى أغاني ألبوم "تامر" الجديد، والذي يحمل اسم "خليك فولاذي" وينتظر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

 

 

ويتعاون تامر حسني في ألبومه الجديد "خليك فولاذي" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: "تامر علي، تامر حسين، مدين، وأحمد عبدالسلام، وأحمد المالكي، ومحمد عاطف، وعلي فتح الله، ويحيى يوسف"، وآخرون.

 

كما طرح تامر حسني مؤخرًا أغنية  "لينا حياة بعدين"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهي تتر مسلسل "مدرسة الحب 3"، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ألحان شريف بدر، توزيع موسيقى هيثم راضي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني مشاركته في فيلم "الفلوس" مع عائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، وعلي ربيع، وزينة، من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبدالمعطي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان