رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عطل فني بـ«أنغامي» يؤخر أول حفل أونلاين لعمرو دياب.. ما القصة؟

عطل فني بـ«أنغامي» يؤخر أول حفل أونلاين لعمرو دياب.. ما القصة؟

ميديا

عطل فني بـ«أنغامي» يضرب أول حفل أونلاين لعمرو دياب

عطل فني بـ«أنغامي» يؤخر أول حفل أونلاين لعمرو دياب.. ما القصة؟

محمد الوكيل 29 أغسطس 2020 09:25

تسبب عطل فني، في أزمة جديدة، خلال حفل المطرب عمرو دياب "الأون لاين" الأول من نوعه، والذي كان مقررًا له، مساء أمس الجمعة، 28 أغسطس.

 

وكشف تطبيق "أنغامي"، حدوث عطل فني في سيرفرات التطبيق، بسبب الإقبال غير المسبوق على حفل عمرو دياب الأول من نوعه، حيث قالت إدارة التطبيق: "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسببت بتأخير بث حفل الهضبة، عمرو دياب، وقد اتّضح أن الخطأ نتج عن الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق".

 

وأكملت بقولها: "إذ نجدّد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتكمن من مشاهدة الحفل كاملاً، نؤكد أنه سيصبح متوفرًا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة".

يذكر أن الهضبة عمرو دياب، طرح الاثنين الماضي كليب أغنية "أماكن السهر"، والذي تصدر تريند موقع "يوتيوب" محققا أكثر من 3 مليون مشاهدة.

 

وظهرت الفنانة دينا الشربيني، في افتتاحية الكليب بإطلالة صيفية ناعمة ورومانسية، وجمعتها مع الهضبة العديد من اللقطات الرومانسية والعفوية وهما يرقصان ويجريان على الشاطئ.

 

وتغزل عمرو دياب، في دينا الشربيني من خلال كلمات الأغنية، التي تقول: "في أى مكان في عيون باصين حواليه.. ويا عينى أول ما يبان الكل بيجرى عليه.. ده جواب بان من العنوان أقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر انا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر إن مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. ده حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل".

 

وصور الهضبة كليب "أماكن السهر" وسط عدد من أصدقائه الذين ظهروا في الكليب، ومنهم عمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة، والمنتج موسى عيسى.

 

أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، من ألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أسامة الهندى، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان