رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاكوش وعمر كمال يطلقان «هنعمل لغبطيطا».. هل تشتعل الأزمة مع «الموسيقيين»؟

شاكوش وعمر كمال يطلقان «هنعمل لغبطيطا».. هل تشتعل الأزمة مع «الموسيقيين»؟

ميديا

عمر كمال وحسن شاكوش

فيديو

شاكوش وعمر كمال يطلقان «هنعمل لغبطيطا».. هل تشتعل الأزمة مع «الموسيقيين»؟

كرمة أيمن 25 أغسطس 2020 22:32

طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، أغنية جديدة بعنوان "هنعمل لغبطيطا"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ونشر شاكوش، مقطع فيديو من الأغنية عبر صفحته على "إنستجرام"، وكتب: "يلا كله يخش يسمع أغنية لغبطيطا على اليوتيوب". 

 

كما روج الفنان عمر كمال، لأغنية "هنعمل لغبطيطا" التي تنتمي لنوعية المهرجانات، ونشر الفيديو عبر "إنستجرام"، وعلق: "المهرجان نزل على قناتي الرسمية".

حققت أغنية "هنعمل لغبطيطا" 300 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب" بعد 3 ساعات من طرحها عبر قناة الفنان عمر كمال، والمهرجان كلمات إسلام المصري، وألحان حسن شاكوش، وتوزيع اسلام ساسو، وتصميم: عبدالله باندا. 

وتقول كلمات الأغنية: "رجعنا ليكو هنعلم تاني فيكو.. جامدين دايما عليكو كاسحين كل المجال.. يلا الدنيا زيطا وهنعمل لغبطيطيتا.. أسامينا دي ع الخريطه معروف مين التقال.. التعليم ف الرأس قولنا مش بالكراس.. يا حتت بونبانويا يا حتت اناناس..". 

 

وتأتي أغنية "هنعمل لغبطيطا" بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنان أحمد سعد بعد طرحهما أغنية "100 حساب" ونقابة المهن الموسيقية

وقررت نقابة الموسيقيين؛ برئاسة النقيب هاني شاكر، مقاضاة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ورفع دعوى قضائية ضده لغنائه بدون تصريح، ورفضت تحويله للتحقيق لأنه ليس عضوًا بالنقابة وتركت الأمر للقضاء. 

ومع طرح حسن شاكوش "هنعمل لغبطيطا" هل تشتعل الأزمة مجددًا بين نقابة الموسيقيين ومطربي المهرجانات؟.. شاهد الفيديو:   

 

 

 

تأتي الأغنية الجديدة رغم بيان نقابة المهن الموسيقية الذي أكدت فيه عدم منح مطربي المهرجانات أي تصاريح غنائية وطالبت فيه شركات الانتاج بعدم التعاون معهم.

 

كما تسببت الحفلات التي قدمها عدد من نجوم المهرجانات في قرى الساحل الشمالي في غضب النقابة، لتقرر تحرير محاضر ضد "حمو بيكا" و"شاكوش".

يشار إلى أن الثنائي عمر كمال وحسن شاكوش، حققا نجاحًا كبيرًا بأغنيتهم الشهيرة "بنت الجيران" التي تخطت الـ390 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، ثم طرح بعدها الثنائي مهرجان "عود البطل"، وحقق ما يقرب من 141 مليون مشاهدة.

 

 وبعدها طرح الثنائي أغنية  "شوكلاته سايحه جوه كيك"، من كلمات مصطفي حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو.

 

وتقول  كلمات الأغنية "أنا عاوزك بس في كلمتين.. احنا تقابلنا من يومين.. مش فاكر اتقابلنا فين.. وبالاماره ضحكتيلي دبت  في جمال الغمازتين.. حلاوتهم زايده حبتين.. والموج يلي مالي العينين.. غرقني لما غمزتيلي.. البعد عنك مش مرارده انتحار..مجروح وقلبي بيتخيط.. شوكولاته سايحه جوه كيك".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان