رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إيمان العاصي: «مملكة إبليس» محطة مهمة في حياتي.. والسينما الأقرب لقلبي

إيمان العاصي: «مملكة إبليس» محطة مهمة في حياتي.. والسينما الأقرب لقلبي

ميديا

الفنانة إيمان العاصي

إيمان العاصي: «مملكة إبليس» محطة مهمة في حياتي.. والسينما الأقرب لقلبي

كرمة أيمن 25 أغسطس 2020 18:16

قالت الفنانة إيمان العاصي، إن العمل الجيد يفرض نفسه في أي توقيت، والدليل على ذلك نجاح مسلسل "مملكة إبليس" بجزأيه الأول والثاني، وكذلك مسلسل "بخط الإيد" رغم عرضهما خارج السباق الرمضاني. 

وأضافت في تصريحات لها، أنّ الجمهور واعٍ ومثقف ويدرك جيدًا قيمة العمل الجيد ويتجلي ذلك  في نسب المشاهدة العالية وردود الافعال المتميزة.

 

وأشارت إلى أن مسلسل "مملكة إبليس" التي جسدت خلاله دور داليدا، من المحطات المهمة جدًا في حياتها الفنية، وسعدت بالمشاركة فيه، خاصة وأنه يضم  كوكبة رائعة من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب ورانيا يوسف وصبري فواز وكريم قاسم وأحمد داوود، كما أن العمل مع المؤلف المميز محمد أمين راضي الذى يشكّل إضافة إلى أي فنان.

 

وتابعت إن نجاح شخصية "داليدا" كان  أكبر من توقعاتها، وأسعدها هذا النجاح، خاصة أن التحضيرات للشخصية والمسلسل تطلّبت منها مجهوداً كبيراً ووقتاً طويلاً، لذلك خرج المسلسل بهذا الشكل وحقق هذا النجاح حتى في بداية عرضه على إحدى منصة شاهد ثم عرضه على قناة ام بي سي مصر.

 

ونفت وجود اية خلافات مع نجمات العمل، مشيدة بروح التعاون والمحبة والتي سادت أجواء التصوير.

وأوضحت إيمان العاصي، أن السينما هي الأقرب إلى قلبها، لأن الأفلام السينمائية أطول عمرًا من الدراما، والفيلم السينمائي تاريخ خالد، لافتة إلى أن الدراما حققت لها نجاحًا كبيرًا تفتخر به، ولكنها تتمنى أن تحقق التوازن بين السينما والدراما.

 

وأكدت أنها لا تضع البطولة المطلقة في شروطها أو حساباتها بل بالعكس تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن كل ممثل فيها يكمل الآخر، والمسلسل أو الفيلم يكون شديد التنوع والجمهور، مشيرة إلى أنها تحب هذه النوعية.

 

وأشارت إلى أن ما يهمها في العمل هو مضمون الشخصية التي تجسدها ونوع الدور واختلافه ومدى ما يقدمه من تطور في أدائها، ولذلك تختار الأعمال التي تعتمد على قصة مميزة وأحداث مشوقة ومؤثرة.

 

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة، قالت إيمان العاصي، إنها تفاضل بين عدد من المشاريع الفنية للموافقة عليها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة أن موافقتها على المشاركة في أي عمل فني مرهون بقيمة العمل الفني ودورها وأهميته في السياق الدرامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان