رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| في عيد ميلاده.. حسين الجسمي فنان «بالبنط العريض»

فيديو| في عيد ميلاده.. حسين الجسمي فنان «بالبنط العريض»

ميديا

حسين الجسمي

فيديو| في عيد ميلاده.. حسين الجسمي فنان «بالبنط العريض»

سارة القصاص 25 أغسطس 2020 14:42

يحتفل الفنان "حسين الجسمي" اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده، حيث حرص على التغريد في هذه المناسبة، ونشر صورة من طفولته، وقال: "اليوم أكمل هذا الطفل عامه الـ41 والحمدلله على كل نعمه. واثق الخطوة بمحبّتكم وشامخ باحترامكم".

 

2020 .. حب ودعم ونجاح 

 

يدخل الجسمي عامه الجديد حاملا طاقة من الحب والدعم، الذي ظهر بعد تعرضه للتنمر قبل أسابيع بسبب انفجار بيروت، ليقف نجوم الفن والجمهور في وجه السخرية من الجسمي الذي اتهم بأنه "نحس" بسبب تويته كتبها عن حبه لبيروت قبل الحادث المؤلم.

 

وعلى الصعيد الفني، يعيش الجسمي حالة من النجاح الكبير بسبب أغنيته الجديد "بالبنط العريض" التي اقتربت من 14 مليون مشاهدة، ونالت اعجاب الجمهور والنجوم.

 

 

 

 

بجميع اللهجات 

 

يبدع الجسمي عندما يغني بأي لهجة، وفي حوار له يقول :" الخط الغنائي التي قررت السير فيه، هو تقديم الأغنية الشعبية بلهجات مختلفة سواء مصرية أو شامية أو مغربية، خطي دائما يكون منوع وكتيرا ما غنيت هندي وعربي وتركي في بداية حياتي، فأنا اغني ما أحب".

 

وتألق الجسمي في إحدى الحفلات خلال أداء أغنية "أنا ما نويت" من الفولكلور المغربي، وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي .

 

 

 

علاقته بمصر

 

قدم الجسمي أغاني عشقها الشعب المصري ورددها في جميع مناسبات الفرح والحب والسياسة، فكان صوت حسين الجسمي مصاحبا له في جميع المحطات، ومن أشهر أعماله "بشرة خير" و"6 الصبح".

 

ويصف الفنان حسين الجسمي علاقته بمصر، قائلا: "نبض الشارع المصري ملازم لنبضي أنا، لو تحدثت عن مصر فهي ممتدة معي من الصغير منذ حبي للموسيقى ولكن تعرفت على مصر من خلال جمهورها الطيب والبسيط، وتعلمت الموسيقى على يد مصريين".

 

 

البدايات

يحكي حسين الجسمي عن طفولته قائلا: "أنا من عائلة بسيطة ، وكنت مدلل لأني أصغر إخواتي، وكان مصروفي 3 درهم وكنت أحيانا أخذ من مصروف إخوتي، ووالدي كان سائق باص مدرسة، وكل همه أنه يربينا".

 

وعن الشهرة يقول الجسمي: "اعطتني ثقة وغرور في فترة من الفترات، ولا اخجل من قول إنني كنت مغرور جدا في فترة ما، لكن الحمد الله استرجعت بساطتي، الحمد الله ".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان