رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ابن دينا الشربيني».. آدم وهدان يعيش انتعاشة فنية بـ 4 أعمال

«ابن دينا الشربيني».. آدم وهدان يعيش انتعاشة فنية بـ 4 أعمال

ميديا

دينا الشربيني وآدم وهدان

«ابن دينا الشربيني».. آدم وهدان يعيش انتعاشة فنية بـ 4 أعمال

كرمة أيمن 24 أغسطس 2020 22:44

لفت الطفل آدم وهدان، الأنظار خلال مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2020، من خلال مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني

 

وجسد آدم وهدان، في مسلسل "لعبة النسيان" دور ابن دينا الشربيني، مشيرًا إلى أن أحلى المشاهد التي قام بتصويرها، مشهد جمعه مع "دينا" والفنانة الشابة هنا داود والتي جسدت دور اخته في المسلسل. 

ولفت إلى أن المشهد يدور، حول دخول والدته بالمسلسل "دينا" إلى الغرفة وتقوم بتوبيخهما بصوت عالي، ويحاول هو تهدئة الموقف بسؤالها إلى اين ستذهبين وتتركينا؟. 

 

ويعيش الطفل آدم وهدان، حالة من الانتعاش الفني، حيث يشارك في 4 أعمال إلى جانب كبار النجوم. 

 

"النمس والإنس"


ويواصل آدم وهدان، تصوير مشاهده في فيلم "النمس والإنس" مع المخرج شريف عرفة، ويقوم بتجسيد شخصية ابن اخت الفنان محمد هنيدي داخل احداث الفيلم. 

 

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

ويجسد النجم محمد هنيدى خلال الأحداث دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.


"موسى" 


ويشارك آدم وهدان، في فيلم الخيال العلمي "موسى" ويلعب دور ابن الفنان اياد نصار والذي سيواجه أول روبوت يتم تصنيعه في الشرق الاوسط.

ويعد هذا التعاون الثاني لـ"آدم" مع المخرج بيتر ميمي، بعد مشاركته معه من قبل في مسلسل "كلبش" الجزء الثالث. 

ويستعد المخرج بيتر ميمي، لعرض فيلمه السينمائي الجديد "موسى" خلال شهر أغسطس الجاري.
 

ونشر "بيتر" صورة من كواليس التصوير، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: " إطلاق النار في أغسطس.. موسى".
 

فيلم" موسى" من إنتاج ثلاثة من أكبر شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربي، وهى سينرجي فليمز، ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية، وهو من بطولة ‏كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار وصلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، ‏و تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي.

 

"30 مارس" 

 

ويتعاون آدم وهدان للمرة الثانية مع الفنانة دينا الشربيني من خلال فيلم "30 مارس"، لكن هذه المرة يجسد دور ابن الفنان أحمد الفيشاوي. 

 

فيلم "30 مارس" ينتمى لنوعية السيكو دراما وتدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل دينا الشربينى ومعها الفنان أحمد الفيشاوى والذى يجسد دور مريض نفسى يتورط فى كثير من المشاكل.

 

فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمد علي رزق، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد خالد صالح، ومحمد جمعة، خالد الصاوي، وصبري فواز، ودينا الشربيني، وندى موسى، ومحمد شاهين، وشريف دسوقي، ونيللي كريم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

"الورشة" 


انتهى الطفل الفنان آدم وهدان، من تصوير فيلم "الورشةط مع المخرج محمد حمدي، ويقدم دور أحد المتواجدين داخل مكان تصوير مشاهد المسرح بالفيلم، وأغلب مشاهده مع الفنان أحمد حلاوة. 

 

يدور فيلم "الورشة" في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وسهر الصايغ وأحمد الشامي ومحمد جمعة وحمزة العلي وحنان سليمان واحمد صيام، تأليف حسام موسي وإخراج محمد حمدي.

 

يشار إلى أن، الفنان الصاعد آدم وهدان، حصد جائزة أفضل ممثل طفل في رمضان 2020 عن مسلسل "لعبة النسيان" وفقا لمرصد اعلاميين الفن المصري EAMA برئاسة الاعلامي محمد بدر، ومشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

مسلسل "لعبة النسيان" الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

 

لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان