رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عمرو دياب يفاجئ جمهوره.. «أماكن السهر» على شاشات السينمات

فيديو| عمرو دياب يفاجئ جمهوره.. «أماكن السهر» على شاشات السينمات

ميديا

Amrdiab

فيديو| عمرو دياب يفاجئ جمهوره.. «أماكن السهر» على شاشات السينمات

كرمة أيمن 24 أغسطس 2020 18:30

فاجأ الفنان عمرو دياب، جمهوره بطرح كليب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" في دور العرض السينمائية بالقاهرة ومختلف المدن المصرية. 

 

وحققت أغنية "أماكن السهر" نجاحًا كبيرًا وتصدرت قائمة الأعلى استماعًا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة، كما تصدرت الفنانة دينا الشربيني قائمة الأكثر بحثًا عبر "تويتر" لظهورها كموديل لأول مرة في كليب مع "الهضبة". 

وصور عمرو دياب، كليب أغنيته "أماكن السهر" في الساحل الشمالي في أجواء صيفية مبهجة، وتظهر الممثلة دينا الشربيني مع الهضبة خلال الأغنية في لقطات رومانسية جدا، كما تطل في لقطات أخرى تتصدر العارضات وترقص في الصفوف الأولى، فيما تسيطر على الكليب  أجواء المرح والحب.


وطرح الهضبة كليب "أماكن السهر" عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر موقع وتطبيق يوتيوب، هذا بالإضافة إلى دور العرض حتى يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في قاعاتها المختلفة.



ليست هذه المرة الأولى التي يطرح فيها الهضبة كليباته في السينمات، دائمًا ما يخوض عمرو دياب تجارب جديدة وجريئة، وهو ما اعتاد عليه الجمهور منه خلال مشواره الغنائي. 

وكان عمرو دياب، أول مطرب يقدم هذه الفكرة عام ١٩٩٦ عندما طرح كليب "نور العين" في دور السينما وقتها.

 

أما المرة الثانية كانت في كليب "وماله" عام ٢٠٠٥، وجاء كليب " أماكن السهر" ليكون ثالث عمل غنائي يطرحه الهضبة في دور السينما.

يذكر أن، أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين ، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والحليب من إخراج أحمد النجار.

وكانت المفاجأة التي أدهشت الجمهور، هي قرار عودة عمرو دياب  إلى التمثيل بعد 27 عاما من الغياب من خلال الشركة العالمية  "نتفليكس" بمسلسل درامي غنائي.


قال عمرو دياب: "أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، واستطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة". 

وأضاف: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".




كما أعلن أيضًا عن إحيائه حفل أون لاين خلال الفترة القادمة وهو الحفل الأول له بهذه التقنية.

 

ويأتي الحفل الأول للهضبة بالتعاون مع أحد شركات المحمول الكبرى، وروج حساب عمرو دياب على تويتر  للحفل المنتظر، والذي من المنتظر الكشف عن موعده قريبا، وكتب : "صيف مبيكملش من غير حفلة الهضبة.. اول حفلة اونلاين لـ عمرودياب الصيف ده لحد عندك، استنى معاد الحفلة قريب".

 

ويأتي ذلك بعد أيام من من قرار عمرو دياب، إحياء حفل في الساحل الشمالي يوم الجمعة القادمة 28 أغسطس 2020، فى مدينة العلمين الجديدة، ولكن يلتزم الحفل بنسبة الحضور التي لا تتجاوز 25 %، بسبب فيروس كورونا.

ولجأت شركة "تذكرتي" المنظمة للحفل، إلى جعل حضور الحفل بالدعوات وليس بالتذاكر، وستقوم الشركة بتوزيعها، حيث لا يدخل إلى الحفل إلا أصحاب الدعوات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان