رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أول أيام تصوير«جمال الحريم».. نور بالكمامة ودينا فؤاد بملامح مخيفة

فيديو| أول أيام تصوير«جمال الحريم».. نور بالكمامة ودينا فؤاد بملامح مخيفة

ميديا

نور اللبنانية

فيديو| أول أيام تصوير«جمال الحريم».. نور بالكمامة ودينا فؤاد بملامح مخيفة

كرمة أيمن 23 أغسطس 2020 22:25

بدأ أبطال مسلسل "جمال الحريم" تصوير مشاهد العمل، وحرصت البطلات على مشاركة الجمهور كواليس أول يوم تصوير. 

 

مسلسل "جمال الحريم" بطولة نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، ودينا فؤاد واسلام جمال، والفنانة الشابة رنا رئيس ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

 

وشاركت الفنانة اللبنانية نور، جمهورها ومتابعيها، صورة ليها من أول يوم تصوير، وظهرت بالكمامة وذلك حرصًا منها على الالتزام باجراءات الوقاية من فيروس "كورونا". 

 

وعلقت نور، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وكتبت: "يمكن ماتشوفنيش بسبب ارتداء الكمامة .. ولكنني متحمسة بسبب أول يوم تصوير.. تمنوا لي التوفيق".

 

يشار إلى أن، آخر أعمال نور اللبنانية مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء سلوى عثمان، ريم سامى، عبد العزيز مخيون، وأخرون، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

ونشرت الفنانة دينا فؤاد، فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يكشف "اللوك" وشخصيتها من كواليس التجهيز لأول ايام تصوير في مسلسل "جمال الحريم". 


وكتبت دينا فؤاد: "بسم ﷲ توكلنا على ﷲ مسلسل "جمال الحريم" مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية إنتاج تامر مرسي - حسام شوقي، إخراج: منال الصيفي، تأليف: سوسن عامر".

 

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد فى الدراما مسلسل "الاختيار" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، مع أمير كرارة، أحمد العوضي، وجسدت خلاله شخصية زوجة الإرهابي هشام العشماوي. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم ﷲ توكلنا على ﷲ ❤️ مسلسل جمال الحريم مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية إنتاج: @synergy.tamermursi تامر مرسي - حسام شوقي إخراج: منال الصيفي تأليف: سوسن عامر منتج فني: @fathi.ismail86 بطولة: نور - خالد سليم Special Effects Makeup Artist: @aisha.helmy ماكياچ: زينب حسن شعر: @mohamed_abdalah_official مساعدة: @heba3920 استايلست: مونيا فتح الباب #دينا_فؤاد #جمال_الحريم #synergy

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان