رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجوم الفن الأهلاوية vs الزملكاوية.. ماذا قالوا بعد القمة 120؟

نجوم الفن الأهلاوية vs الزملكاوية.. ماذا قالوا بعد القمة 120؟

ميديا

ماذا قال نجوم الفن بعد القمة 120؟

نجوم الفن الأهلاوية vs الزملكاوية.. ماذا قالوا بعد القمة 120؟

محمد الوكيل 23 أغسطس 2020 09:20

تفاعل عدد من مشاهير ونجوم الفن، مع هزيمة النادي الأهلي، على يد غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وأكد نجوم الفن من مُشجعي الأهلي، دعمهم للفريق الأحمر، حيث اكتفى الفنان أحمد فهمي، بكتابة بضع كلمات، قائلاً: "ع الحلوة والمُرة معاه، الأهلي".

أما الفنان نبيل الحلفاوي، فقال: "مبروك للزمالك، بعد الهدفين اللي في القائم والبنالتي الذي لم يحتسب كان واضح إن اليوم مش بتاع الأهلي".

وبدوره قال الفنان كريم فهمي: "عشان تعيد حساباتك بتحتاج ضربة ومفيش أقوى من إنك تخسر من المنافس بتاعك بس ضربة عن ضربة تفرق لما تجيلك في دوري شبه محسوم ليك أحسن من إنك تخسر بطولة.. علينا دلوقتي نعيد حسابتنا من أول مجلس الإدارة لحد أصغر لعيب، مبروك لجمهور الزمالك الفوز المستحق، علي الحلوة والمرة معاك يا أهلي".

ومن ناحية أخرى، احتفى نجوم الفن من مُشجعي فريق الزمالك، بانتصار فريقهم المفضل، حيث نشر الفنان محمد هنيدي، صورة من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وعلق قائلاً: "لعلمك دي أقل حاجة عندي، ومارضتش ازود عشان شعور الزملاء".

فيما قالت الإعلامية ياسمين الخطيب: "قول معايا.. بنشجعه عشان (يكسب) مش عشان (بيكسب)، وفي حذف الباء كل حلاوة التشجيع، شجعوا يا شعب التالتة.. أليه أليه أليه".

واختتمت الفنانة رشا مهدي: "مدرسة الفن والهندسة مفيش جديد، مبروك يا أحلى زملكاوية".

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ورغم الهزيمة، حافظ النادي الأهلي على صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة وبفارق كبير عن نادي الزمالك أقرب ملاحقيه على الصدارة والذي رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان