رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بدون دوبلير.. ماذا تعلم حسن الرداد من أجل «توأم روحي»؟

فيديو| بدون دوبلير.. ماذا تعلم حسن الرداد من أجل «توأم روحي»؟

ميديا

توأم روحي

فيديو| بدون دوبلير.. ماذا تعلم حسن الرداد من أجل «توأم روحي»؟

سارة القصاص 21 أغسطس 2020 12:32

كشف حسن الرداد أنه تعلم عدد من الأشياء  الصعبة  لتصوير فيلم توأم روحي، الذي بدأ عرضه في السينما ، وتشاركه في البطولة أمينة خليل.

 

 

وقال حسن الرداد" أنا بهزر وبضحك أه لكن أنا بحب السينما والفن جدا ولازم يكون هناك في الشغل التزام ، والفيلم في حاجات كثيرة كان يجب تعلمها مثل ركوب الخيل والدراجات النارية".

 

وتابع :"أنا كان عندي عقدة من ركوب المو تسيكلات لأن العديد  من أصدقائي تعرضوا لحوادث بسببها، وكنت قلقان بس لم أتردد في تعلمه، وركوب السيارت أسهل بكثير جدا  من الدراجات النارية، وأمينة خليل شجاعة منها إنها تركب خلفي ".

 

وأضاف:" كان هناك مشهد غطس والمشكلة لم تكن في الغطس في حد ذاته بل في توقيت تصوير المشهد، لأنه كان في يناير والمياة  كانت باردة جدا "، وأشار المخرج إلى أنه لم يستعن بدوبلير لأن وجوه الأبطال ظاهرة بشكل جيد في الصورة.

 

 

وأكد حسن أنه يستطيع السباحة بشكل جيد لكنه لم يقوم بتجربة الغطس في السابق، فكانت هذه المرة الأولى له، موضحا أنه كان أحد المشاهد الصعبة في العمل.

 

 

وكان صناع العمل احتفلوا بالعرض الخاص للعمل، وتواجدت الفنانة إيمي سمير غانم بجانب زوجها حسن الرداد  وذلك في أول ظهور لهما بعد أخبار الإنفصال التي انتشرت حول الثنائي .

 

وحرص حسن الرداد على توجيه رسالة لإيمي سمير غانم حيث نشر صورة لهما من العرض الخاص وكتب :"وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة ".

 

 

وكتبت إيمي عبر حسابها عن العمل :"بجد مبروك من قلبي ،، انا مش عارفه اقول ايه من حلاوة وجمال الفيلم ده،، اقسم بالله اكتر من رائع،، من سنييييين ماشوفتش فيلم جميل زي ده زي افلام زمان، تمثيل واخراج وانتاج وقصه و تصوير اكتر من رائع.. شكرا لكل الناس اللي في الفيلم ده اسعدتونا"؛ ليرد عليها حسن الرداد بمجموعة من القلوب .

 

 

فيلم "توأم روحي" في إطار رومانسي سيكو دراما، حول قصة حب قوية بين أبطال العمل حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات، ومن بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان