رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نجوم تفاعلوا مع «بالبنط العريض» للجسمي.. والجمهور: فوق العظمة

فيديو| نجوم تفاعلوا مع «بالبنط العريض» للجسمي.. والجمهور: فوق العظمة

ميديا

بالبنط العريض حسين الجسمي

فيديو| نجوم تفاعلوا مع «بالبنط العريض» للجسمي.. والجمهور: فوق العظمة

سارة القصاص 21 أغسطس 2020 10:00

حققت أغنية النجم الإماراتي "حسين الجسمي" بـ"بالبنط العريض" أكثر من 6 ملايين مشاهدة  في أقل من أسبوع من طرحها على يوتيوب.

 

وتفاعل مع عدد من النجوم ،حيث ظهرت النجمة ميرهان حسين وهي تستمع لها في سيارتها ، وترقص على كلماتها ، وتتميز الأغنية الجديدة بإيقاعها السريع فضلا أن الجسمي يقدمها باللهجة المصرية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

غناء ميرهان حسين اغنية بالبنط العريض لحسين الجسمي

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

 

أما الفنان نيللي كريم وجهت رسالة إلى الجسمي بعد طرح الأغنية جاء فيها :" ألف مبروك على الأغنية انت عامل لينا حالة كهربا دائما  بصوتك وأغانيك التي تنتشر مثل القنبلة ".

 

 

وتابعت :" أنا من عشاقك وخاصة عندما تغني لمصر ، ويارب أغانيك الحلوة ما تخلص أبدا وتفرحنا دائما بصوتك الذي يحمل طاقة إيجابية، الجمهور المصري بيحبك ويموت فيك، وان شاء الله تعملنا حفلة في مصر قريب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اود الاشادة والاشارة بما تملكه نيللي من روح حلوه، طاقة ايجابية، نفسية متفردة متصالحة مع نفسها والاخرين، هذا عدا كونها ممثلة من الطراز الرفيع.. فما ان ????اقترحت عليها مساندة الحبيب #حسين_الجسمي في مواجهة حملة التنمر المقامة ضده، حتى سارعت وارسلت هذه الرسالة الصوتية التي اسعدته وفيها تمتدح صوته، وتبارك جديده #بالبنط_العريض.. فليتعلم منها أهل الفن اخلاقيات المهنة. #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt @nellykarim_official #exclusive

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

 

أما الجمهور أشاد بالأغنية الجديدة وتفاعلوا معها، وأعربوا عن إعجابهم بالعمل، ووصفوا الأغنية بـ"فوق العظمة" وجاءت التعليقات كالآتي:

 

 

 

 

 

 الأغنية من كلمات "بالبنط العريض" أيمن بهجت قمر، ودائما ما يبدع حسين الجسمي من كلمات أيمن بهجت قمر الذي قدم معه عدد من الأعمال العالقة في ذهن الجمهور ومن أبرز الأغاني التي جمعت الثنائي.

 

" أغنية "بحبك وحشتيني"، التي كانت ضمن أحداث فيلم "الرهينة"، وأيضا تتر مسلسل" أهل كايرو"،  وحققت الأغنية في وقتها صدى كبير. وألحان وليد سعد.

 

وفي عام 2014، تصدرت أغنية "بشرة خير" التي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى، وحققت حتى الآن أكثر من 440 مليون مشاهدة  على يوتيوب.

 

 

 

تقول أغنية بالبنط العريض :"حبيبي بالبُنط العريض غالي واقرب م الوريد.. حالتي تتشخص جُنون بيقولولي انا بيك مريض.. أتاري كُل ما احب فيك بدمنك وبقيت مزاج..أتلحق بقى دي ف إيديك ما انت في لُقاك العلاج..  آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد..  حبيبي خدها ومني ليك مشتريك آه مشتريك .. فوق ما تتصور كمان والوحيد ولا ليك شريك..  لو انا هوصفك اوصف ايه عُقد فُل ابيض وفيه.. قلب بيدلدق حنان مِـلكي بقى وانا أدرى بيه .. آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان