رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أوس أوس يروج لـ«صباحية مباركة».. أشرف عبدالباقي: تجربة مختلفة

أوس أوس يروج لـ«صباحية مباركة».. أشرف عبدالباقي: تجربة مختلفة

ميديا

بوستر مسرحية "صباحية مباركة"

أوس أوس يروج لـ«صباحية مباركة».. أشرف عبدالباقي: تجربة مختلفة

كرمة أيمن 17 أغسطس 2020 23:00

حققت مسرحية "صباحية مباركة يا عريس" نجاحًا وإقبالًا جماهيريًا منذ بدء عرضها عقب عيد الأضحى 2020، في ظل الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا وحضور 25 % من الطاقة الاستعابية للمسرح

 

وروج الفنان محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس" لمسرحيته الجديدة "صباحية مباركة"، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر أوس أوس، بوستر المسرحية، وعلق:"كل أسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت، على مسرح جراند نايل تاور "جراند حياة" بجاردن سيتي.


 

مسرحية "صباحية مباركة يا عريس"، من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحي نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلي المصري، ومصطفى ناجي.

 

المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبدالباقي.

 

وحرص عدد من نجوم مسرح مصر" target="_blank">مسرح مصر، زيارة زملائهم وتهنئتهم على مسرحيتهم الجديدة، وهم: "محمد عبدالرحمن، وإسراء عبدالفتاح وحمدي الميرغني". 


وقال الفنان أشرف عبد الباقي، إن المسرحية تجمع بين الغموض، والكوميديا، والدراما بالإضافة إلى الأغاني والاستعراضات، وذلك في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي". 

 

وأضاف أشرف عبدالباقي، أن هذه التجربة مختلفة عن تجربة "مسرح مصر" target="_blank">مسرح مصر" التي قدمها على مدار 7 سنوات، والعنصر الوحيد المشترك هما النجمين أوس أوس وعلي ربيع

 

وأشار إلى أن مسرحية "صباحية مباركة" مكونة من فصلين، ولها موضوع، وتدور في إطار الجريمة والإثارة، وتثير تفكير وفضول الجمهور حول الحادث ومن مرتكبه. 

 

ومن جهته، كشف أوس أوس، أنه يلعب دور محقق يدعى "شريف باشا" يحاول أن يحل اللغز والقضية. 



ويطرح التذاكر عبر موقع "تيكيت مرشيه"، وأسعارها: 200  جنيه للتذكرة السيلفر، و300 جنيه للتذكرة الجولد، و400 جنيه للبلاتنيوم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان