رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«كان معمولي عمل دمرني».. أحمد فلوكس يروي تجربته مع السحر (صور)

«كان معمولي عمل دمرني».. أحمد فلوكس يروي تجربته مع السحر (صور)

ميديا

أحمد فلوكس يروي تجربته مع السحر والأعمال السفلية

«كان معمولي عمل دمرني».. أحمد فلوكس يروي تجربته مع السحر (صور)

محمد الوكيل 15 أغسطس 2020 22:06

كشف الفنان أحمد فلوكس، عن تعرضه لأزمة شديدة في حياته بسبب السحر والأعمال السفلية، في تعليقه على بعض أعمال السحر، التي تم استخراجها من أحد المقابر بسوهاج.

 

وقال فلوكس في تدوينة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحدهم سحره ذات مرة، وكاد أن يدمره، مُتابعًا: "شيء قذر.. للأسف أنا مكنتش بأمن بالحاجات دي ،بس لللأسف طلعت حقيقية".

 

وروى أحمد فلوكس، تجربته قائلاً: "مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعملوا عمل وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمي (ولاد ناس)".

 

وواصل: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بني آدم، مغيب تايه، شيء قذر، وملعون، نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال، شيء مدمر، اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمره، حسبي الله و نعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".

يذكر أنه نشبت أزمة مؤخرًا، بين المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والفنان أحمد فلوكس، بعدما ظهر الأخير في فيديو له عبر حسابه على "انستجرام"، أعرب عن انزعاجه من النجوم الذين نعوا الشاب مصطفى حفناوي، مؤكدا أنه كان يعاني قبل وفاته ولم يساعده أحد سوى تامر حسني.

وخرج فلوكس في فيديو قال فيه: "أنا معرفش مصطفى حفناوي لكن بقالي كام يوم متابع أخباره. محدش زاره غير تامر حسني وناشد الجميع لعلاج الشاب الراحل ودخوله إلى مستشفى ، وتامر حسني راجل".

 

وتابع: "كله دلوقتي بيقول الله يرحمه بما فيهم الأستاذ الكبير الفاضل هاني شاكر الذي قال أنا معرفوش لكن قلبي وجعني، طيب هو قلبك لم يتألم وهو مش لاقي مستشفى تعالجه وهو عنده جلطة في المخ، والذين يكتبون "قلبي وجعني" اتقوا الله، كفاية متاجرة بالبني آدمين".

 

وأضاف منفعلاً: "كفاية ايه دة، بقاله 6 أيام مش لاقي مستشفى، دلوقتي الكل فاكره، وهو تامر حسني النقيب ولا هاني شاكر اتقوا الله، الفنانين والفنانات والمنتجين الذين كتبوا  الله يرحمه، كنتوا فين لما كان عايز يمثل ويروح الكرفان ده والكرفان ده عشان عايز يمثل".

 

وأكمل: "مش إنتوا زعلانين عليه بطالب كل الذي كتب كلمة عليه يروح يبني جامع باسمه، احنا في زمن غريب، انتوا ايه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"كنتوا فين وهو مش لاقي مستشفى..عايزين دلوقتي تاخدوا اللقطة"

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليحل الأزمة واعتذر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك بعد عدم قبول النقيب اعتذار الفنان أحمد فلوكس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان