رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الجمهور ينتقد ندى بسيوني بسبب نعي سناء شافع.. والفنانة ترد

الجمهور ينتقد ندى بسيوني بسبب نعي سناء شافع.. والفنانة ترد

ميديا

الجمهور ينتقد ندى بسيوني بسبب نعي سناء شافع.. والفنانة ترد

الجمهور ينتقد ندى بسيوني بسبب نعي سناء شافع.. والفنانة ترد

محمد الوكيل 15 أغسطس 2020 21:45

تعرّضت الفنانة ندى بسيوني، للانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظنَا من بعض مُتابعيها أنّها لم تنع زوجها السابق الفنان سناء شافع، لاسيما بعد نعيها لكل من الفنان الراحل سمير الإسكندراني، والفنانة شويكار.

 

وقالت إحدى مُتابعي ندى بسيوني، عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "طب والفنان الراحل سناء شافع، أبو بنت حضرتك، ميستحقش تنعيه برضه؟".

ولم يقتصر الأمر على مُتابعة واحدة، حيث انهالت تعليقات أخرى، تظن أن الفنانة ندى بسيوني، لم تقدم النعي وواجب العزاء، في وفاة الفنان سناء شافع، الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.

لترد بسيوني، على هذه الانتقادات، قائلة: "أنا أول واحدة نزلت تعزية في فيس بوك وتويتر وأدخلي حضرتك على المواقع نزلت تعزيتي برغم انفصالي عنه من سنين طويلة، منذ كنت طالبة، ياريت لا ننتقد وخلاص وبدون التأكد، أنا بعزي كل الناس لأن العزاء واجب".

وكانت الفنانة ندى بسيوني، ودعت طليقها الفنان سناء شافع، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "ألف رحمة على الدكتور سناء شافع، اللهم اغفر له واجعل مثواه الجنة".

ورحل عن عالمنا، ظهر الأربعاء الماضي، الفنان سناء شافع عن عمر ناهز 77 عامًا، وكانت الحالة الصحية له قد تدهورت خلال اليومين الماضيين داخل إحدى المستشفيات.

 

سناء شافع، ممثل ومخرج مسرحي وأستاذ أكاديمي مصري، ولد في قرية موشا بمحافظة أسيوط بصعيد مصر عام 1943 وانتقل إلى القاهرة وعمره 8 سنوات مع والده الذي كان من علماء الأزهر الشريف.

 

جذبه الفن والتحق بفرق الهواه بشارع عماد الدين إلى أن سار بمشوار الدراسة الأكاديمية حتى تخرج فى المعهد العالي للفنون المسرحية وعمل مدرسًا به إلى أن أصبح عميدا للمعهد.

 

وعمل بالتلفزيون والسينما والمسرح وأخرج مسرحية "دون كيشوت" عام 1975 وغيرها وقدم العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية البارزة.

 

وكانت آخر مشاركات سناء شافع الفنية، مسلسل "ليالينا 80" بموسم دراما رمضان الماضي، وشاركه البطولة كل من إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، غادة عادل، رنا رئيس وكوكبة من النجوم، كما ظهر ضيف شرف في مسلسل "القمر آخر الدنيا" مع الفنانة بشرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان