رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«أشباح أوربا» يتجاوز خلافات هيفاء ومدير أعمالها ويُعرض في أكتوبر

«أشباح أوربا» يتجاوز خلافات هيفاء ومدير أعمالها ويُعرض في أكتوبر

ميديا

هيفاء وهبي

«أشباح أوربا» يتجاوز خلافات هيفاء ومدير أعمالها ويُعرض في أكتوبر

آدهم المصري 15 أغسطس 2020 13:17

حالة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أزمتها الأخيرة مع مدير أعمالها محمد الوزيري، وخاصة بعد أن تم حبسه 15 يومًا على ذمة قضية السرقة التي اتهمته فيها بأنه سرق منها ما يقرب من 60 مليون جنيه.

وبالرغم من كل الأزمات التي مر بها كل هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري الذى انتج أخر أعمالها السينمائية "أشباح أوربا"، أعتقد البعض أن العمل سيتم تجميدة لحين إشعار أخر.

ولكن مخرج العمل محمد عبد الرحمن حماقي خرج في تصريحات صحفية له وأكد أن الأزمات التي يمر بها طرفى العمل لن تؤثر بالسلب على العمل، وأن تصوير المشاهد الأخيرة منه تمر بكل سلام، وسيتم طرح العمل في موعده.

وأوضح المخرج أن أحداث الفيلم تدور حول مجموعة أخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم قد يغير حياتهم، واثناء عملية البحث يتعرضون لكثير من المواقف والصراعات تتجسد من خلال مجموعة من مشاهد الحركة والتشويق، مشيراً إلى أنه يتمنىتحقيق نجاح يوازى المجهود الكبير الذي بذل للخروج بالفيلم فى أفضل صورة.


فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى ويشارك فى بطولته إلى جانب هيفاء وهبى كلاً من أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، والفيلم يعيد هيفاء وهبى إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح".

وتواصل هيفاء وهبي تصوير أحداث مسلسلها الجديد "أسود فاتح" مع الفنان صبري فواز، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان