رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مُعلقة على فيروس كورونا.. تفاصيل المكالمة الأخيرة لشويكار «فيديو»

مُعلقة على فيروس كورونا.. تفاصيل المكالمة الأخيرة لشويكار «فيديو»

ميديا

مُعلقة على فيروس كورونا.. تفاصيل المكالمة الأخيرة لشويكار

مُعلقة على فيروس كورونا.. تفاصيل المكالمة الأخيرة لشويكار «فيديو»

محمد الوكيل 15 أغسطس 2020 10:34

نشر الفنان إدوارد، المكالمة الهاتفية الأخيرة، للفنانة الراحلة شويكار، ببرنامج "القاهرة اليوم"، بعدما رحلت عن عالمنا، عصر أمس الجمعة، عن عمر ناهز 82 عامًا.

 

وحسب الفيديو، الذي نشره إدوارد، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أجرت شويكار، مداخلة هاتفية مع البرنامج المذاع على شبكة "أوربت"، في شهر أبريل الماضي.

 

وفي بداية المكالمة، داعب إدوارد الفنانة الراحلة، بأن جعلها تستعيد ذكرياتها وتغني واحدة من أغنياتها الشهيرة "الراجل ده هيجنني"، التي غنتها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.

 

وعلقت شويكار في المداخلة أيضًا، على أزمة فيروس كورونا المستجد، داعية الله تعالى أن يزيح هذه الغمّة، كما أشادت بجهود الحكومة في محاربة الجائحة العالمية.

 

وردًا على سؤالها في المكالمة بشأن أي المسلسلات التلفزيونية التي ستحرص على متابعتها خلال شهر رمضان، أجابت شويكار بأنها ستشاهد مسلسل "فلانتينو" من بطولة عادل إمام و"خيانة عهد" للفنانة يسرا و"الاختيار" من بطولة أمير كرارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هتوحشينا يا احلى كومديانة شقية في تاريخ السينما ???? البقاء لله

A post shared by Edward (@edwardfouad) on

ورحلت عن عالمنا، الفنانة شويكار، عصر أمس الجمعة، عن عمر ناهز 82 عامًا، تاركة إرثًا فنيًا ضخمًا، ورسمت الضحكة على الوجوه، قبل أن يُسدل الستار برحيلها.

 

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة الراحلة، قائلة: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة الكبيرة شويكار، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

وشكلت شويكار مع فؤاد المهندس واحدًا من أنجح الثنائيات الفنية في السينما المصرية وعلى خشبة المسرح، ومن أشهر أفلامهما "سفاح النساء" و"أخطر رجل في العالم" و"إجازة غرام"، كما تألقا في مسرحيات "أنا فين وانتي فين" و"سيدتي الجميلة".

 

وكان آخر أفلام شويكار "كلمني شكرا" من إنتاج عام 2010، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وحورية فرغلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان