رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «سني لا يسمح لي بالرد على قامة».. أحمد فلوكس يرد على هاني شاكر

فيديو| «سني لا يسمح لي بالرد على قامة».. أحمد فلوكس يرد على هاني شاكر

ميديا

احمد فلوكس

فيديو| «سني لا يسمح لي بالرد على قامة».. أحمد فلوكس يرد على هاني شاكر

سارة القصاص 13 أغسطس 2020 10:16

تصدر خلاف الفنان أحمد فلوكس والمطرب هاني شاكر مؤشرات البحث، خاصة بعد رد هاني شاكر الحاد على هجوم الفنان الشاب عليه.

 

وكان هاني شاكر قد شن هجوما عنيفا على فلوكس بعدما خرج واتهمه بأنه يريد لفت الأنظار بنعي اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي .

 

وخرج أحمد فلوكس وقرر الرد في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: "هاني شاكر قامة كبيرة جدا، انت ليك حرية التعقيب والرد ورأيك الفني أو الشخصي عني يحترم لمكانتك وتاريخك الفني، لا تربيتي ولا وضعي يسمح لي أن أرد عليه، ولا سني يسمح  لي بالرد على قامة كبيرة زي هاني شاكر".

 

وتابع :"انا بحترم استاذ هاني وبشوف إنه أكبر حتى من المنصب الذي يرأسه، وأنا بقول بكل أمانة، وهاني شاكر اسم كبير ومن عظماء الغناء، بس يا استاذ هاني مش كده، هو عايز يترحم على الشاب الذي توفى مصطفى حفناوي ، مفيش مشكلة لكن لا ينشر بوست وهو ميعرفوش ومش هو لوحده ناس كثر".

 

وأضاف: "أنا عندي تحفظ على ما كان  يقدمه اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، لكن عندما يخرج شخص يتولى منصب في الدولة وينعيه يبقى في حاجة غلط، أنت عارف هو مين الشخص ده ".

 


 

 

وكان هاني شاكر من قبل رفض اعتذار فلوكس وعقب قائلا: "للأسف السوشال ميديا جعلت أي شخص يقول ما يريده دون ضوابط ، اي حد يطلع  لايف على الموبايل ويقول ما يريده، الذي يحدث  تهريج وأنا لا أقبل أعتذاره ولا كلامه".

 

وتابع في رده الحاد على الهجوم: "أنا  يكفيني وقفة الدكتور أشرف زكي معايا واحترامه ليا وكلمني أكثر من مرة والاعتذار الذي قدمه، أنا بتعامل مع الكبار مش بتعامل مع الصغار وللأسف غلطة الصغيرين يتحملها الكبار".

 

وأضاف: "أنا حقي عند ربنا وهو عالم بالنيات، أنا معرفش مصطفى حفناوي لكن موته في السن الصغير ذكرني بابنتي الراحلة وحبيت أشارك بكلمة وأدعي له بالرحمة دي صدقة.. الكلمة الحلوة صدقة ".


وأكمل هاني شاكر: "أنا جمهوري وغير جمهوري  ردوا ليا  حقي، وهاني شاكر مش ملطشة، اعمل افلام بعيد عني أنت الذي تريد أخذ اللقطة مش أنا، هو بيقول ليا أنا مش المستمعين بتوعك طبعا انت مش منهم الجمهور الذي يستمع لهاني شاكر غيرك في التعبير والاحترام".

 

واختتم : "جامع ايه الذي  يطالبنا نعمله، انت بقى عملت ثلاجة حتى انت كنت فين ولا هو جعير وخلاص، والسوشيال ميديا جعلتنا نشوف بلاوي، هو زعلان أوي إني قولت وجع قلبي احنا وصلنا للحضيض، والله لو عندي في النقابة كنت شطبته".

 

 

وبدأ الخلاف بين هاني شاكر وفلوكس بعدما ظهر الأخير في فيديو له عبر حسابه على انستجرام، أعرب عن انزعاجه من النجوم الذين نعوا الشاب مصطفى حفناوي، مؤكدا أنه كان يعاني قبل وفاته ولم يساعده أحد سوى تامر حسني.

 

وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليحل الأزمة واعتذر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك بعد عدم قبول النقيب اعتذار الفنان أحمد فلوكس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان