رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

زفاف مرتان وانفصال وطلاق.. حكاية مي حلمي ومحمد رشاد

زفاف مرتان وانفصال وطلاق.. حكاية مي حلمي ومحمد رشاد

ميديا

مي حلمي ومحمد رشاد

زفاف مرتان وانفصال وطلاق.. حكاية مي حلمي ومحمد رشاد

كرمة أيمن 12 أغسطس 2020 22:59

قصة حب أسطورية جمعت بين المذيعة مي حلمي، والفنان محمد رشاد، جعلتهما محط أنظار السوشيال ميديا، ليتابع جمهورها تفاصيل هذا العشق الذي تعرض للعديد من الصدمات.

 

وبعد عام من تتويج قصة الحب بالزواج، جاء خبر انفصال مي حلمي ومحمد رشاد، كالصاعقة على قلوب الجماهير، لتتصدر المذيعة محرك البحث الشهير "جوجل". 

وفاجأ محمد رشاد، جمهوره ومتابعيه بحذف صوره مع مي حلمي، كما ألغى متابعتها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام، بينما أبقت مي على متابعته وصورهما على نفس الموقع.

ارتبطا على الهواء

 

وفي عام 2017، تعرف مي حلمي ومحمد رشاد، وبدأت شرارة الحب، باعتراف محمد رشاد بحبه في مداخلة هاتفية مع البرنامج الإذاعي الذي كانت تقدمه مي حلمي وقتها.

 

قصة حب مي ومحمد، أصبحت أيقونة للرومانسية وحديث السوشيال ميديا، بعدما طلب محمد رشاد الزواج من مي حلمي، على الهواء. 



إلغاء الزفاف

 

قبل عقد قران الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمى بساعات قليلة كانت المفاجأة لجميع المعازيم أن حفل الزفاف لن يقام في موعده، بعد حدوث مشاجرة بين العروسين أدت إلى عدم استكمال حفل الزفاف.

 

واستطاعت "مصر العربية" أن تحصل على الأسباب الحقيقية وراء إلغاء حفل الزفاف، من أحد المصادر المقربة من الفنان محمد رشاد، والذى رافقه منذ بداية اليوم.

 

وأكد في تصريحات لـ"مصر العربية" أن البداية كانت عندما تأخر محمد رشاد عن موعد الفوتو سيشن، النهاري بسبب التجهيزات، مما جعل مي تغضب من الأمر، وتحدثت معه بأسلوب غير لائق مما جعله يغلق الهاتف في وجهها ولا يرد عليها طوال اليوم.

 

وأضاف المصدر أنه فور وصول محمد رشاد هو وأسرته للفندق، كانت مي تستعد لحفل الزفاف، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ودخل كل من محمد رشاد إلى والد مى حلمي لكى يقوم رشاد بالإمضاء على قائمة الزواج التي تضمن حق الزوجة، ورفض رشاد الإمضاء عليها بعد أن وجد فيها شروطًا ومبالغ مهولة.

 

وهذا ما جعله يرى أن مي حلمى التي ستصبح زوجته بعد ساعات قليلة لم تثق فيه هي وأسرتها، وهذا ما جعله يترك الفرح وهو أسرته.

 

وأكد المصدر أن الغريب في الأمر أنه عندما غادر محمد رشاد القاعة هو وأسرته، دخلت مي تكمل مكيب زفافها، وكأن شيء لم يكن، ووقتها قال البعض أن هناك حالة وفاة حدثت لأفراد أسرة محمد رشاد، ولكن هذا الأمر غير صحيح.

 

انفصال وعودة

انفصل محمد رشاد، عن مي حلمي لعدة أشهر بعد الأزمة وابتعدا عن الأضواء، وبسبب الصدمة تعرضت مي حلمي لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وفي مطلع العام الماضي تفاجأ الجمهور مرة ثانية بعودة محمد رشاد إلى مي حلمي وذلك بعد مرور 4 أشهر عن انفصالهما وقاما بتحديد موعد جديد لحفل الزفاف وفضل الثنائي أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط بعيدا عن أعين الإعلام.



طرد من المنزل

ساندت مي حلمي، زوجها محمد رشاد في أزمته مع أحد المنتجين، وطلبت من محبيها ومحبي زوجها دعمهما، بسبب مرور زوجها بأزمة تعاقد وحكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.

 

وقالت مي حلمي في فيديو نشرته عبر "إنستجرام": "تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك انا جاي احجز على البيت واثاث بيتك،  كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين انا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد".

 

وأضافت حلمي: "دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".

 

 

دعم مي حلمي

تحرص دائمًا مي حلمي على نشر صورًا تجمعها بزوجها محمد رشاد، مع تعليقات تعبر عن دعمها ومساندتها له، وكتبت: " في ضهرك وجنبك والي يضرك يضرني والي يفرحك يفرحني معاك لاخر يوم في عمري علي الحلوه والمره واقفه معاك .. نجحت معاك وكبرت معاك وضحكت وحزنت معاك عمري ما اسيبك ولا اضيع حب عمري ولا سنين نجاحنا معاك بقيت بتاعت الراديو وحسناء الرياضه لفينا العالم وقولنا بكرا يا دنيا نلف الدنيا ولفناها ونجحنا انت سنيني الحلوه علي الحلوة والمرة معاك".

 

 

مصير فستان الزفاف
 

قبل 6 أيام، من إعلان مي حلمي ومحمد رشاد، انفصالهما، أثارت "مي" الجدل بعد عرض فستان زفافها للتبرع لإحدى العرائس عن طريق مسابقة أطلقتها عبر حسابها الشخصي بإنستجرام من أجل اختيار الفائزة، وذلك بعد ظهورها في أكثر من صورة بدون خاتم الزواج. 

وقالت مي حلمي، في فيديو نشرته: "أهدي فستان فرحي لعروسه هتتجوز قريب ايوه فستان من فساتيني هدية". 

وأضافت: "بما أني أكتر عروسة لبست فساتين فرح لنفس ذات الفرح فقررت أهدي فستان منهم وخصوصًا اقربهم لقلبي لحد يكون قرب يتجوز حد يكون ناقصه فستان الفرح". 
 

وتابعت: "بما أني عارفه معاناة فستان الفرح عامله ازاي.. الفرحة مش أني أركن الفستان فوق الدولاب بعد الجواز، الفرحة اني افرح غيري بأغلي حاجه عندي". 

وأكملت: "آه ليه ذكري حلوة بس أنا لبست بدل الفستان أربعة، إيه المشكلة أما أهدي حد فستان من ٤، وياريت كلنا نعمل كده ونفرح غيرنا". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المره دي غير قررت اهدي فستان فرحي لعروسه هتتجوز قريب ايوه فستان من فساتيني هديه بما اني اكتر عروسه لبست فساتين فرح لنفس ذات الفرح فقررت اهدي فستان منهم وخصوصا اقربهم لقلبي لحد يكون قرب يتجوز حد يكون ناقصه فستان الفرح بما اني عارفه معاناه فستان الفرح عامله ازاي ،، الفرحه مش اني اركن الفستان فوق الدولاب بعد الجواز الفرحه اني افرح غيري باغلي حاجه عندي اه ليه ذكري حلوه بس انا لبست بدل الفستان اربعه ايه المشكله اما اهدي حد فستان من ٤ وياريت كلنا نعمل كده مدام مش هنلبسو تاني نفرح غيرنا مش بس فستان الفوتوسيشن كمان هديه : المصور @forsh_focus_photographer والمكياج كمان هيكون هديه،،،،، واسمحولي احضر الفرح لو مش هضايقكم ❤️???????? الفستان تصميم @ghaly_official1 ٢- منشن لاصحابكم ٣-شير الفيديو علي صفحتكم عشان لو حد من اصحابكم قرب يتجوز يعرف #مي_حلمي #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان