رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قصة الأغنية الجريئة التي رفضتها «سميرة سعيد» وغنتها إليسا

فيديو| قصة الأغنية الجريئة التي رفضتها «سميرة سعيد» وغنتها إليسا

ميديا

اليسا

فيديو| قصة الأغنية الجريئة التي رفضتها «سميرة سعيد» وغنتها إليسا

سارة القصاص 12 أغسطس 2020 13:10

قدمت النجم اللبنانية إليسا أغاني مختلفة في ألبومها الأخير"صاحبة رأي" ومن الأغاني  الجرئية التي غنتها "هعتبرك مت"، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة.

 

تأتي كلمات الأغنية الجريئة  كالآتي: "ح اعتبرك مت ومن بكرا أنا ح البس أبيض وأخلي أصحابي وأهلي يهنوني.. ح اعتبرك مت ولو جاني مخلوق بعينيه ينكر موتك ح اعتبره أنا زيك فـ عيوني أنا ح أمنع حد يجيب سيرتك وح اشيل من صوري كمان صورتك ولحد ما أكره روحك فيك..ح اعتبرك مت لكن عمري ما ح أقول في خيالي الله يرحمه واللي يحبني يدعيلي عليك".

 

 

ولهذه الأغنية قصة حيث أنها عرضت على الفنانة المغربية سميرة سعيد في البداية ، ولكنها رفضت غنائها بعدما سمعتها لجرأة كلماتها.

 

وقال المحلن مدين في تصريحات لـet بالعربي عن كواليس الأغنية: "فكرة الجرأة في التحدث إلى الرجل بهذا الشكل أسلوب معروف عند سميرة سعيد لكنها خافت بعد سماعها لجرأة كلماتها".

 

وتابع: "مؤلف الأغنية بهاء الدين محمد قرر إرسالها لإليسا ووجدنا الموافقة في اليوم التالي، الموضوع  مختلف على إليسا وجديد عليا وحتى قبل نزول الالبوم إليسا كانت شايفة إن التوزيع صعب على صوتها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‎⭕️حصري: "هعتبرك مت؟" سمعتها سميرة سعيد أولاً.. و غنتها #إليسا .. تفاصيل أكثر عن هذه الأغنية من ألبوم "صاحبة رأي" مع الملحن مدين في لينك البايو???? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

 

وكان ألبوم "صاحبة رأي" انطلق في أول أغسطس، وضم 15 أغنية هي "غلطة وقت"، و"على حس حكايتنا"، و"عظيمة"، و"سمعني"، و"إلى الله"، و"ليك لوحدك"، و"أغانينا"، و"هعتبرك مت"، و"حبة اهتمام"، و"أنا شبه نسيتك"، و"بنحب الحياة"، و"مباحة ليك"، و"وإنت قصادي"، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية "صاحبة رأي"..

 

ولاقت ملكة الإحساس إليسا ردود فعل واسعة بعد طرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي"، والتي نالت إعجاب الجمهور ونجوم الفن أيضًا، وحققت حتى الآن ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.

 

 

ومن كلمات" صاحبة رأي": "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف لكن لوني واحد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان