رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو|تظهر وهو يحملها .. هل تكون دينا الشربيني بطلة كليب عمرو دياب الجديد؟

فيديو|تظهر وهو يحملها .. هل تكون دينا الشربيني بطلة كليب عمرو دياب الجديد؟

ميديا

دينا الشربيني وعمرو دياب

فيديو|تظهر وهو يحملها .. هل تكون دينا الشربيني بطلة كليب عمرو دياب الجديد؟

سارة القصاص 12 أغسطس 2020 11:10

تعرف الفنانة "دينا الشربيني" بحضورها  الدائم في أي مكان أو حفل يتواجد فيه  الهضبة "عمرو دياب"، ويحرص الثنائي على التواجد جنبا بجنب في جميع المناسبات.

 

لكن يبدو أن "دينا الشربيني" ستكون بطلة كليب الهضبة الجديد، حيث تداول الجمهور مجموعة من الصور والفيديوهات  للثنائي أثناء تصويرهم بإحدى قرى الساحل الشمالي ، وتظهر دينا في الصور المتداولة والهضبة يحملها على ظهره ، وفي صور أخرى تظهر وهي تقف بجانبه على شاطئ البحر.

 

وكان الهضبة روج للأغنية الجديدة بصورة جماعية له مع دينا الشربيني وعدد من الأصدقاء وتحمل عنوان "أماكن السهر"، والكليب من إخراج  أحمد النجار،  وأغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#عرب_وود في مفاجأة كبيرة للجمهور... #دينا_الشربيني تشارك #عمرو_دياب كـ "موديل" لأول مرة بكليبه الجديد "في أماكن السهر". وتداول الجمهور مجموعة من الصور والفيديوهات لـ عمرو ودينا خلال تصوير الكليب في "هاسيندا" بالساحل الشمالي، الذي يقوم بإخراجه أحمد النجار، ومن المفترض الإنتهاء من تصويره في أسرع وقت ليعرض خلال الأيام القادمة. الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الهضبة "عمرو دياب " كليب مع زوجته، ففي عام 1990 ظهرت زوجته الأولى شيرين رضا مع في الكليب الشهير "ماتخافيش".

 

والكليب الشهير صور في شقة الزوجية للثنائي وتحديدا في المطبخ، وكانت الأغنية من كلمات  مجدي النجار وقام بتلحينها حميد الشاعري.

 

وتقول كلمات  الأغنية  الشهيرة :

ما تخافيش انا مش ناسيكي
ماتخافيش لو مين ناداني
مش هعيش من غير عينيكي
مش هعيش مع حب تاني

دا قدري ومكتوبي انتي
وعشقي ومحبوبي انتي

ما تخافيش من أي فرقة
بعد أي فراق لقانا
مهما اروح يا روحي عاشقة
البعاد هيزيد هوانا

 

 

وكان الهضبة طرح مؤخرا أغنيتين، آخرهما  "مالك غيران"، من كلمات تركي آل الشيخ واللحن "فلكلور" توزيع سالفاتور جاناتشى ونابوتشودونوسور بولى.

وتقول كلمات الأغنية: "أنت إيه مالك غيران.. والقلق فى عينك أهو بان.. أنت إيه مالك مجنون.. كنت مستقوى وجبروتك..مش سمعت كلام الناس.. يبقى تستحمل وخلاص..". 

 

وقبلها طرح طرح  أغنيته الوطنية الجديدة التي تحمل عنوان "يا بلدنا يا حلوه"، وحققت ما يقرب من23   مليون مشاهدة.

 

و أغنية "يا بلدنا يا حلوة" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج طارق العريان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان