رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد فلوكس يحرج نقابة الممثلين بسبب مصطفى حفناوي

فيديو| أحمد فلوكس يحرج نقابة الممثلين بسبب مصطفى حفناوي

ميديا

الفنان احمد فلوكس

فيديو| أحمد فلوكس يحرج نقابة الممثلين بسبب مصطفى حفناوي

كرمة أيمن 12 أغسطس 2020 09:01

أثار الفنان أحمد فلوكس، الجدل، بسبب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعدأن شن هجومًا عنيفًا على الفنانين الذين نعوا اليوتيوبر، كما فتح النار على الفنان هاني شاكر؛ نقيب الموسيقيين. 

 

واعتذر الفنان أحمد فلوكس، عما بدر منه بعد انتقاده للفنان هاني شاكر، إلا أن نقيب الموسيقيين رفض اعتذار "فلوكس" على الملأ. 

 

يكشف هذا الفيديو تفاصيل أزمة أحمد فلوكس، مع الفنان هاني شاكر


 

ويترأس نقيب المهن التمثيلية  الدكتور أشرف زكي وفد رسمي من النقابة، وسيتوجه غدًا الأربعاء إلى نقابة المهن الموسيقية للإعتذار للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك لعدم قبول النقيب إعتذار الفنان أحمد فلوكس، بعدما هاجمه فى البداية من خلال فيديو نشره عبر صفحته على "الفيس بوك".


ورحل اليوتيوبر مصطفى حفناوي، عن عالمنا، أمس الاثنين 10 أغسطس، متأثر بإصابته بجلطة فى المخ.

 

وكان مصطفى الحفناوي، قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ تسبب فى إصابته بالشلل ودخوله فى مضاعفات شديدة أدت إلى جلطة بالمخ، رقد على إثرها في غيبوبة داخل أحد المستشفيات.

 

وفى جنازة مهيبة، شيع أهالي الصف بمحافظة الجيزة، جثمان حفناوي إلى مثواه الأخير، وسط حضور عدد كبير من أهالي منطقته وجيرانه وأصدقائه.

 

وتعتبر الجلطات الدماغية من الأمراض الخطيرة التي تستدعي التدخل الطبي الفوري، لأن إهمال علاجها قد يعرض المصابين بها للشلل النصفي أو الوفاة.

 

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات المشاهير والنجوم بنعي اليوتيوبر"مصطفى حفناوي"، وأعرب عدد كبير عن حزنهم على وفاة الشاب الذي لم يتجاوز عمره الـ25 عاما.

 

الأمر الذي استفز الفنان "أحمد فلوكس" ليخرج في فيديو له عبر صفحته الرسمية على انستجرام من خلال خاصية "القصة"، قائلا: "أنا معرفش مصطفى حفناوي لكن بقالي كام يوم متابع أخباره. محدش زاره غير تامر حسني وناشد الجميع لعلاج الشاب الراحل ودخوله إلى مستشفى ، وتامر حسني راجل".

 

وتابع: "كله دلوقتي بيقول الله يرحمه بما فيهم الاستاذ الكبير الفاضل هاني شاكر الذي قال أنا معرفوش لكن قلبي وجعني، طيب هو قلبك لم يتألم وهو مش لاقي مستشفى تعالجه وهو عنده جلطة في المخ، والذين يكتبون "قلبي وجعني" اتقوا الله، كفاية متاجرة بالبني آدمين".

 

وأضاف منفعلا: "كفاية ايه دة، بقاله 6 أيام مش لاقي مستشفى، دلوقتي الكل فاكره، وهو تامر حسني النقيب ولا هاني شاكر اتقوا الله، الفنانين والفنانات والمنتجين الذين كتبوا  الله يرحمه، كنتوا فين لما كان عايز يمثل ويروح الكرفان ده والكرفان ده عشان عايز يمثل".

 

وأكمل: "مش انتوا زعلانين عليه بطالب كل الذي كتب كلمة عليه يروح يبني جامع باسمه، احنا في زمن غريب، انتوا ايه ".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"كنتوا فين وهو مش لاقي مستشفى..عايزين دلوقتي تاخدوا اللقطة"

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان