رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ما يهمك يا بيروت».. أعمال غنائية جديدة تضامنًا مع فاجعة لبنان

«ما يهمك يا بيروت».. أعمال غنائية جديدة تضامنًا مع فاجعة لبنان

ميديا

النجمة اللبنانية يارا

تستعين بمشاهد حقيقية من الانفجار

«ما يهمك يا بيروت».. أعمال غنائية جديدة تضامنًا مع فاجعة لبنان

كرمة أيمن 11 أغسطس 2020 18:50

لا يزال نجوم الغناء حول الوطن العربي، يتضامنون مع الحادث الأليم الذي هزّ العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت، الذي أسفر عن مئات القتلى والجرحي، وانهيار المباني. 

وأعلنت الفنانة اللبنانية يارا، طرح أغنية جديد بعنوان "مايهمك يابيروت"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت يارا، مقطع موسيقي من الأغنية وعلقت: "مايهمك يابيروت..قريبًا"، وأعربت عن حزنها الشديد من أثار الانفجار الهائل، وغردت عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "اااااخ يا حرقة قلبى على هالمناظر يلّى عم نشوفها ونعيشها... يا وَيلكم من ربّنا بس... يا رب ارحَم نفوس الضّحايا الشُّهداء وصبّر أهاليهم وصبّرنا يا رب وكن معنا".

 

يذكر أنّ آخر إصدارات يارا الغناية، كانت من خلال أغنية "الهروب"، التي حققت أكثر من 600 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات:مجد، ألحان:صامت، توزيع:شريف قاسم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ما يهمِّك يا بيروت... ???????? قريباً... #يارا #بيروت #لبنان #ما_يهمك_يا_بيروت MA YHEMIK YA BEIRUT ???????? SOON... #MaYhemikYaBeirut #soon #beirut #lebanon #Yara

A post shared by Yara (@yara) on

كما تطرح الفنانة رنا سماحة، أغنيتها الجديدة "تعيش يا لبنان"، دعمًا وإهداءًا للشعب اللبناني، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "تعيش يا لبنان.. مشاهد حقيقية من داخل الأحداث".
 

أغنية "تعيش يا لبنان" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

 


ويستعد الفنان وائل جسار، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، تضامنًا مع وطنه لبنان، وتحمل اسم "لبنان يتحدث عن نفسه".

وقال وائل جسار، في مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، إنّه تلقّى على مدار الأيام الماضية، كلمات أغاني مختلفة عن الأوضاع اللبنانية، على رأسهم الشاعر أحمد جسار، قائلًا: "كاتب كلمات من القلب وأتمنى أنها تصل إلى قلوب الجمهور".

وأضاف: "وطني لبنان يستحق أكثر من ذلك، ومهما نُقدم له سنظل مقصرين تجاهه".
 



وأطلق المطرب اللبناني علاء زلزلي، أغنية "بيروت يا ست الدني"، وذلك تضامنًا مع بلاده عقب انفجار مرفأ بيروت .

وقال علاء زلزلي: "إنه من واجبه كفنان، وفي كل موقف يحدث في لبنان يقف بجانب بلاده ويؤدي رسالته كفنان، وهذه الأغنية تضامنًا منه مع بلاده بعد انفجار بيروت".

 

"بيروت يا ست الدني" من كلمات مضر اسماعيل، وألحان علاء زلزلي، توزيع سيزار عبد المسيح، وتصوير فوتو فيديو بول ابو حيدر، تنسيق وتنفيذ واخراج بلال زيبارة، ميكس ماسترينغ سيزار عبد المسيح، وتسجيل استديو solist istudio.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أطلق المطرب اللبناني علاء زلزلي، أغنية “بيروت يا ست الدني”، وذلك تضامنًا مع بلاده عقب انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة 154 شخصًا ودمر قطاعا عريضًا من المدينة، وأحدث هزات أرضية في أرجاء المنطقة. - وقال زلزلي: “إنه من واجبه كفنان، وفي كل موقف يحدث في لبنان يقف بجانب بلاده ويؤدي رسالته كفنان، وهذه الأغنية تضامنًا منه مع بلاده بعد انفجار بيروت”. - وأغنية “بيروت يا ست الدني” من كلمات مضر اسماعيل، وألحان علاء زلزلي، توزيع سيزار عبد المسيح، وتصوير فوتو فيديو بول ابو حيدر، تنسيق وتنفيذ واخراج بلال زيبارة، ميكس ماسترينغ سيزار عبد المسيح، وتسجيل استديو solist istudio. - #الإمارات_نيوز #لبنان #أغاني #مشاهير #فن #أخبار #أخبار_الفن #alaa_zalzali @alaa_zalzali

A post shared by الامارات نيوز Emaratnews (@emaratnews) on

 

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان